"الأعلى للاعلام" ينعى شقيق الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمدتعرف على اسم برنامج أمير كرارة الجديد على "ON E"نجوم شمال إفريقيا (2).. اللافي.. عاشق شيكابالا.. وكلمة شرف منعته من الانضمام للأهلي"أمن قنا" يحرر طفلا ويلقي القبض على خاطفيهبالفيديو| الإعلامية نهاد سمير تفتتح برنامج شريف مدكور بـ"زغرودة"عاجل| الملك سلمان يتلقى اتصالا من ترامب بشأن اختفاء "خاشقجي"من بركوتة لمعوض.. "أهلاً بيكو هنغديكوا"الشوط الأول.. التعادل السلبى يحسم ودية المنتخب الأوليمبى والإماراتبالصور.. محافظ أسيوط يكرم مجندا فقدعينيه بالعمليات العسكرية بسيناءاستمرار الأزمة بين المحامين وقاضى محكمة الدلنجات بالبحيرةمحافظ كفرالشيخ يبحث استعدادات المحافظة للمولد الإبراهيميفي واقعة غريبة.. لاعب يرفض الانضمام لمنتخب بلاده بسبب استبعاد شقيقهساري يختار فريقين مرشحين للتتويج بدوري الأبطالصادق عبد العال يوضح الخطأ الذي تقع فيه وزارات الصحة بالعالم..فيديوأمن قنا يحرر طفلا ويلقى القبض على الخاطفين لتكوينهم تشكيلا إجرامياتوقف حملة "فيروس سى" بوحدة صحية بكفر الدوار ساعتين لتعدى مواطن على الأطباءمحافظ كفر الشيخ و النائب شكرى الجندى يبحثان شكاوى المواطنينإصابة طالب بالقليوبية بكسر فى ساقه إثر محاولته الهروب من المدرسةوزير التموين: لدينا لجنة دائمة لتأمين أسعار السلع الاستراتيجيةترامب يثنى على التعاون السعودى التركى المشترك فى التحقيق بقضية "خاشقجى"

ترامب "متفائل" إزاء فرص احتفاظ الجمهوريين بالسيطرة على مقاعد الكونجرس

   -  

واشنطن (أ ش أ)

أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، عن تفاؤله إزاء فرص احتفاظ الجمهوريين بالسيطرة على مقاعد الكونجرس بمجلسيه الشيوخ والنواب خلال انتخابات التجديد النصفى التي ستجرى في السادس من نوفمبر المقبل.
وذكر راديو (صوت أمريكا) أن ترامب أكد أن الجمهوريين يتسمون بالنشاط المفعم نتيجة لتصديق مجلس الشيوخ الأمريكي مؤخرا على تعيين مرشحه بريت كافانو في المحكمة العليا رغم ما أثير عن تورطه في فضائح جنسية، فضلا عن القوة التي اكتسبها الاقتصاد الأمريكي.
وتابع ترامب "إن أداء الجمهوريين خلال انتخابات التجديد النصفى سيكون طيبا، واعتقد أن النجاح سيكون حليفنا".
وحول إمكانية سيطرة الديمقراطيين على الكونجرس خلال الانتخابات القادمة، قال ترامب "سوف يتعين علينا في هذه الحالة أن نخوض حربا ضروسا على مدار العامين القادمين، نظرا لوجود حفنة من الكارهين لنا ولسياساتنا".
يشار إلى أن استطلاعات الرأي الأمريكية أظهرت عدم رضاء الناخبين الأمريكيين بشكل متزايد عن أداء ترامب الرئاسي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة