"الأعلى للاعلام" ينعى شقيق الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمدتعرف على اسم برنامج أمير كرارة الجديد على "ON E"نجوم شمال إفريقيا (2).. اللافي.. عاشق شيكابالا.. وكلمة شرف منعته من الانضمام للأهلي"أمن قنا" يحرر طفلا ويلقي القبض على خاطفيهبالفيديو| الإعلامية نهاد سمير تفتتح برنامج شريف مدكور بـ"زغرودة"عاجل| الملك سلمان يتلقى اتصالا من ترامب بشأن اختفاء "خاشقجي"من بركوتة لمعوض.. "أهلاً بيكو هنغديكوا"الشوط الأول.. التعادل السلبى يحسم ودية المنتخب الأوليمبى والإماراتبالصور.. محافظ أسيوط يكرم مجندا فقدعينيه بالعمليات العسكرية بسيناءاستمرار الأزمة بين المحامين وقاضى محكمة الدلنجات بالبحيرةمحافظ كفرالشيخ يبحث استعدادات المحافظة للمولد الإبراهيميفي واقعة غريبة.. لاعب يرفض الانضمام لمنتخب بلاده بسبب استبعاد شقيقهساري يختار فريقين مرشحين للتتويج بدوري الأبطالصادق عبد العال يوضح الخطأ الذي تقع فيه وزارات الصحة بالعالم..فيديوأمن قنا يحرر طفلا ويلقى القبض على الخاطفين لتكوينهم تشكيلا إجرامياتوقف حملة "فيروس سى" بوحدة صحية بكفر الدوار ساعتين لتعدى مواطن على الأطباءمحافظ كفر الشيخ و النائب شكرى الجندى يبحثان شكاوى المواطنينإصابة طالب بالقليوبية بكسر فى ساقه إثر محاولته الهروب من المدرسةوزير التموين: لدينا لجنة دائمة لتأمين أسعار السلع الاستراتيجيةترامب يثنى على التعاون السعودى التركى المشترك فى التحقيق بقضية "خاشقجى"

قرقاش: تداعيات الاستهداف السياسي للسعودية وخيمة على من يؤججها

-  
وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش - صورة أرشيفية

علّق وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، اليوم الخميس، على ما أسماها «الحملة الشرسة» على المملكة العربية السعودية، وذلك على خلفية قضية الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، الذي اختفى منذ دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول الأسبوع الماضي.

وكتب قرقاش في تغريدة على تويتر «الحملة الشرسة على الرياض متوقعة وكذلك التنسيق بين أطرافها المحرِّضة»، من دون أن يسمي الوزير الإماراتي موضوع الحملة.
وأضاف «وكما أن هناك ضرورة لبيان حقيقة البعد الإنساني للمشهد فإن تداعيات الاستهداف السياسي للسعودية ستكون وخيمة على من يؤججها».

وتتهم وسائل إعلام سعودية وإماراتية كلاً من قطر وتنظيم «الإخوان المسلمين» وأطرافاً تركية بتأجيج قضية خاشقجي وتحريفها.

واختتم الوزير الإماراتي تغريدته بالقول «يبقى أن نجاح السعودية هو الخيار الأول للمنطقة وأبنائها».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة