الأهلي يطير إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي أفريقيااليوم.. فحص طبى لـ «فتحى» قبل انطلاق مران الأهليالأهلي يخوض مرانه الأول في الجزائر على ملعب 8 مايو.. اليوم«السولية» يعود لتشكيلة الأهلي الأساسية أمام وفاق سطيفراحة 48 ساعة لمستبعدي الأهلي من رحلة الجزائر"سعفان" للمتدربين المعاقين بـ"مصر بكم أجمل": أمل جديدة للتشارك الفاعل مع المجتمع |صوررئيس مدينة الخانكة يتابع أعمال مشروع صوامع الغلالحملة لإزالة الإشغالات بشبرا الخيمةضبط 50 قضية تموينية و19 مخبزا مخالفا في الجيزة"لاندروفر" تغلق مصنعها في بريطانيا علي خلفية الخروج من الإتحاد الأوربيحدث ليلًا| تطورات جديدة في قضية خاشقجي.. وعقد قران هنا شيحة.. وانهيار سقف فيلاوكيل "زراعة البرلمان": الانتهاء من مشروع قانون الري قريبًا"الإسكان" تعلن موعد إجراء القرعة العلنية لحاجزي شقق "سكن مصر"البرلمان يناقش اليوم تقريرا حول قانون مزاولة مهنة الطبشباب الأحزاب يستعدون لمنتدى شرم الشيخ برؤية شاملة لمواجهة التحديات«نظافة القاهرة»: قطع الأشجار المائلة يهدف لحماية المواطنينمقتل 11 شخصا في انفجار عبوة ناسفة شرقي أفغانستانالأرصاد: طقس اليوم حار نهارا وبارد ليلا.. والعظمى بالقاهرة 32 (فيديو)أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 21/ 10/ 2018.. والخيار بـ3 جنيهاتقائد القوات البحرية: نمتلك أسطولا جديدا من القدرات القتالية

إطلاق اسم الشهيد محمود سامي على مدرسة سموحة بالإسكندرية (فيديو)

   -  
قرار ترقية اسم الشهيد النقيب محمود سامي إلى رتبة رائدأطلقت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الخميس، اسم الشهيد "محمود سامى عبد الرحمن فتحى"، على مدرسة سموحة الإعدادية للبنين، التابعة لإدارة شرق التعليمية، لتصبح مدرسة الشهيد محمود سامى عبد الرحمن فتحى الإعدادية بنين، وذلك تخليدا لذكرى الشهيد البطل.

جاء ذلك في حضور اللواء عبد الرحمن فتحى، والد الرائد الشهيد محمود سامى، والعديد من القيادات الأمنية والشخصيات العامة بمدينة الإسكندرية، وكذلك والدة الشهيد وأصدقائه وزملائه من ضباط الشرطة، والعديد من أهالي مركز شبراخيت بمحافظة البحيرة مسقط رأس الشهيد.

يذكر أن الرائد محمود سامى عبد الرحمن فتحى، عمل ضابط بمباحث قسم شرطة المنتزه أول، واستشهد متأثرا بطلق ناري أثناء ملاحقة أمنية مع بعض العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون بنطاق مدينة الإسكندرية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة