بالفيديو| لحظة انفجار إطار سيارة في وجه سائق بسبب ضغط الهواءمحافظ البحر الأحمر: انتهينا من بناء السدود.. لكن الكوارث الطبيعية أقوى"التموين" عن تنقية البطاقات: "مش توفير.. ده عشان العدالة الاجتماعية"هيكل: الإصلاحات الاقتصادية ساهمت في رفع التصنيف الائتماني لمصرعودة 315 مصريا من ليبيا وعبور 247 شاحنة عبر منفذ السلومأفراح بعد إنكار الأب قتل "ريان ومحمد".. والزوجة: كنت عارفة أنه بريء«الأرصاد» تحذر سائقي السيارات من طقس الأربعاءميل مفاجئ لمبنى مخالف يتسبب في إخلاء 5 منازل بالبحيرةنائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة يعلن موعد انخفاض سعر البطاطستفحم 24 نخلة في حريق منطقة نخيل بالمنياالمحروسة يوقع بروتوكولا لتعزيز حقوق النساء مع الكويتية لحقوق للإنسانبالفيديو .. شيرين عبدالوهاب تطرح لأول مرة فيديو كليب بدون اسمغدًا.. شيرين عبدالوهاب تطرح ألبومها الجديد نسايرحيل سكينة محمد علي أول امرأة تعمل مصممة للديكور والأزياء بالمسرح المصريعضو بـ"حكماء المسلمين": الإعلام الغربى يتحمل مسئولية إذكاء العداء ضد المسلميناعرف جسمك.. الخلية الحيوانية تنفذ جميع العمليات بالجسمصور.. تيسا طومبسون فى نيويورك لتصوير Men in Blackأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 23 - 10 -2018قرينة حاكم الشارقة تدعو للمشاركة الجادة بمؤتمر الاستثمار فى المستقبلالتعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والإنتاج الحربى

الكومي لـ"بوابة الأهرام": مصر تخوض حربا شرسة ضد الجماعات الإرهابية.. وزيادة الوعي ضرورة حتمية

   -  
النائب البرلماني محمد الكومي

قال النائب البرلماني محمد الكومي، أن تركيز الرئيس السيسي خلال كلمته في وقائع الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين،التى نظمتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة تحت عنوان "أكتوبر - تواصل الأجيال" اليوم، تنبع من ادراكه بحجم التحديات والعقبات والاشكاليات التي تواجه الدولة داخليا وخارحيا، منوها أن الرئيس يدرك طبيعة الصراعات التي تشهدها المنطقة، ويسعى جاهدا لزيادة حجم الوعي لدى المواطن داخليا وخارجيا، منوها إلى أن مصر تواجه حرب شرسة مع الإرهاب والعناصر التكفيرية وهو ما يتطلب استخدام أدوات وتقنيات جديدة وبالتالي يتطلب ذلك زيادة الوعي المجتمعي بضرورة المواجهة لتلك الأشكال الجديدة من الحروب.


وأضاف الكومي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن المواجهة حاليا تختلف عن الفترات السابقة، وتتطلب تضافر من كافة الجهود خلف الرئيس السيسي الذي حقق انجازات هائلة لايمكن لأحد أن ينكرها، موضحا أن الرئيس نجح في أن يضع مصر بين الدول الكبرى بفضل مجهوداته وتحركاته داخليا وخارجيا، ويسعى لمجابهة التحديات والمشكلات من أجل استقرار الوطن.

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة الاهتمام بملفات الثقافة والتعليم في المرحلة المقبلة، وزيادة النواحي المعرفية، وعدم تصديق الشائعات التى تستهدف مصر، منوها أن مصر تخوض حربا كبيرة ضد الإرهاب، وهو ما يتطلب أن يكون هناك ايمان كامل وثقة شديدة بنجاح الدولة في حربها ضد تلك العناصر، منوها أن الحرب الحالية تستخدم فيها كافة أشكال التكنولوجيا وأساليب التأثير النفسي وهي أساليب جديدة على المواطن، وهو ما يستدعي أن يكون هناك تنبه ويقظه لتلك المحاولات.

كان الرئيس السيسى، شهد فيلما تسجيليًا بعنوان "أجيال النصر"، وكرم اثنين من قادة حرب أكتوبر وعلى رأسهم الفريق يوسف عفيفى، قائد الفرقة 19 مشاة إبان حرب أكتوبر 1973، اسم اللواء أركان حرب باقى زكى يوسف صاحب فكرة استخدام طلمبات المياه لإزالة الساتر الترابى فى حرب أكتوبر، وتسلمتها عنه قرينته السيدة عواطف نجيب إسكندر، كما كرم الرئيس البطل المقاتل محمود محمد مبارك، أحد مصابى عمليات مكافحة الإرهاب فى سيناء.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة