المحروسة يوقع بروتوكولا لتعزيز حقوق النساء مع الكويتية لحقوق للإنسانبالفيديو .. شيرين عبدالوهاب تطرح لأول مرة فيديو كليب بدون اسمغدًا.. شيرين عبدالوهاب تطرح ألبومها الجديد نسايرحيل سكينة محمد علي أول امرأة تعمل مصممة للديكور والأزياء بالمسرح المصريعضو بـ"حكماء المسلمين": الإعلام الغربى يتحمل مسئولية إذكاء العداء ضد المسلميناعرف جسمك.. الخلية الحيوانية تنفذ جميع العمليات بالجسمصور.. تيسا طومبسون فى نيويورك لتصوير Men in Blackأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 23 - 10 -2018قرينة حاكم الشارقة تدعو للمشاركة الجادة بمؤتمر الاستثمار فى المستقبلالتعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والإنتاج الحربىالخارجية تتابع تحقيقات وفاة المواطن هيثم عبد القادر بأمريكامجهول يشترى لوحة جثة نيلسون مانديلا بنصف مليون جنيه.. ولعنات حزب المؤتمر تطاردهلبنى عسل بـ"الحياة اليوم": "سمعنا صوتك" مهمة لأن الحِمل أكبر من أى حكومةحافلة مانشستر يونايتد عالقة في الازدحام المروري قبل مواجهة يوفنتوسشاهد.. محمود علاء يسجل هدف تقدم الزمالك في الإنتاج الحربياشتباكات بين لاعبي الزمالك والإنتاج بعد هدف محمود علاءشاهد.. محمود عبدالعزيز يعزز تقدم الزمالك بهدف ثاني في الإنتاجشاهد.. الزمالك يتأهل لربع نهائي كأس مصر بثنائية في الإنتاج الحربيأيمى البحيري تستعد لدور جديد مع خالد يوسفحبس سائق بتهمة قتل صديقه بسبب خلافات مالية بالمطرية

توفيق عكاشة بعد عودته: هقول الحق لو كلفني الأمر حياتي.. فيديو

   -  
أكد الإعلامي توفيق عكاشة، أنه مستعد أن يقول الحقيقة كاملة للمشاهدين حتى ولو كلفه الأمر حياته؛ مشيرا إلى أنه يخاف على مستقبل مصر ويعمل جاهدا من أجلها دون مقابل.

وأضاف عكاشة في أولى حلقات برنامجه «مصر اليوم» المذاع على فضائية «الحياة»؛: «لن أتنازل عن قول كلمة الحق أين الصح وأين الخطأ .. وأجري وصوابي على الله»، منتقدا وضع الإعلام المصري خلال الثلاث سنوات الماضية.

وتابع عكاشة: «الكلام اللي هقوله في هذا البرنامج لن تسمعه أبدا .. اللي هقوله النهاردة هشوفه بيحصل بعد شهر»؛ منوها أن الوضع فيه حالة من التخبط وعدم الوضوح.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة