المحروسة يوقع بروتوكولا لتعزيز حقوق النساء مع الكويتية لحقوق للإنسانبالفيديو .. شيرين عبدالوهاب تطرح لأول مرة فيديو كليب بدون اسمغدًا.. شيرين عبدالوهاب تطرح ألبومها الجديد نسايرحيل سكينة محمد علي أول امرأة تعمل مصممة للديكور والأزياء بالمسرح المصريعضو بـ"حكماء المسلمين": الإعلام الغربى يتحمل مسئولية إذكاء العداء ضد المسلميناعرف جسمك.. الخلية الحيوانية تنفذ جميع العمليات بالجسمصور.. تيسا طومبسون فى نيويورك لتصوير Men in Blackأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 23 - 10 -2018قرينة حاكم الشارقة تدعو للمشاركة الجادة بمؤتمر الاستثمار فى المستقبلالتعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والإنتاج الحربىالخارجية تتابع تحقيقات وفاة المواطن هيثم عبد القادر بأمريكامجهول يشترى لوحة جثة نيلسون مانديلا بنصف مليون جنيه.. ولعنات حزب المؤتمر تطاردهلبنى عسل بـ"الحياة اليوم": "سمعنا صوتك" مهمة لأن الحِمل أكبر من أى حكومةحافلة مانشستر يونايتد عالقة في الازدحام المروري قبل مواجهة يوفنتوسشاهد.. محمود علاء يسجل هدف تقدم الزمالك في الإنتاج الحربياشتباكات بين لاعبي الزمالك والإنتاج بعد هدف محمود علاءشاهد.. محمود عبدالعزيز يعزز تقدم الزمالك بهدف ثاني في الإنتاجشاهد.. الزمالك يتأهل لربع نهائي كأس مصر بثنائية في الإنتاج الحربيأيمى البحيري تستعد لدور جديد مع خالد يوسفحبس سائق بتهمة قتل صديقه بسبب خلافات مالية بالمطرية

والدة طفل فيديو رئيس الزمالك: صوّره دون علمى وابنى متربّى وأعتذر للإساءة

   -  
"والدة طفل فيديو رئيس الزمالك: صوّره دون علمى وابنى متربّى وأعتذر للإساءة"

قالت والدة الطفل نور الدين عبده صابر، متحدى الإعاقة الذى ظهر فى فيديو إلى جوار رئيس نادى الزمالك الموقوف، الخميس الماضى، وتفوه بألفاظ نابية بحق خصوم الرجل، إنها ترفض أن يتفوه ابنها بألفاظ غير لائقة بحق أى شخص، وأضافت، لـ«الوطن»: «أعتذر لأى شخص أساء إليه نور»، مشيرة إلى أن الأمر لم يكن مرتباً، لأن «نور» اعتاد أن يقابل رئيس النادى، لكنها ستعاتب الأخير على نشر هذا الفيديو، الذى يظهر «نور» وهو يتفوه بألفاظ غير لائقة، وعلّقت: «ابنى متربّى».

وكان رئيس الزمالك نشر مقطع فيديو على صفحته بموقع «فيس بوك»، قبل أسبوع، برفقة طفلين من ذوى الإعاقة الذهنية، وردد أحدهما، ويدعى «نور»، عبارات تمجيد فى شخص «الموقوف»، موجهاً السباب والشتائم لخصومه ومنتقديه.

وأكدت والدة «نور» أنها فوجئت بردود الفعل حول الفيديو، ما دفعها لمشاهدته، لتكتشف أن «نور» تلفظ بهذه الألفاظ، لافتة إلى أنها موجهة بالتربية والتعليم، وقد ربّت ابنها على الأخلاق الكريمة، ولم يسبق له أن شتم أو أساء لأى شخص.

وتابعت: «أعتذر للأشخاص الذين نالتهم الإساءة»، وأوضحت أن الفيديو لم يكن مرتباً له قبل تصويره، لكنه أمر تلقائى يحدث بين «نور» ورئيس الزمالك؛ بسبب علاقة الصداقة التى تربطهما. وأشارت إلى أن «نور» بطل رياضى يرفع اسم مصر فى البطولات الدولية، وأن بطولته لا تقتصر على السباحة فقط، لكنه يجيد أيضاً البولينج وتنس الطاولة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة