4800 طلب لتقنين أراضي وضع اليد بالوادي الجديدفودة يفتتح معهدا دينيا اليوم ويلتقي المواطنين بطور سيناءوكيل الصحة بالبحر الأحمر يترأس حملة لمكافحة الأمراض المتوطنة بالغردقةمحافظ البحر الأحمر يهدى رئيس وزراء أستونيا درع المحافظةخايف من الفشل.. 5 نصائح نفسية هتساعدك على النجاحالوادي الجديد تنتهي من تقنين 4 آلاف و800 حالة وضع اليدمحافظ أسوان يطالب بالانتهاء من تقدير تكلفة "ازدواج الطريق الصحراوي"الزراعة تؤكد استمرار صرف الأسمدة الشتوية والتزام الشركات المنتجة بالتوريد«جيش الشمس 4».. فيلم وثائقى يجسد بسالة وقوة الجيش المصريتشغيل عبارة ركاب وسيارات جديدة على الخط الملاحي بين ضبا وسفاجامكرم: اتكلم مصري مشروع وطني موجه لأبناء المصريين بالخارج2018 موسم الأجزاء الثانية فى الدراما المصرية.. تعرف على التفاصيلأسعار العملات اليوم الثلاثاء 23-10-2018"الإسكان": القطاع العقارى يحتاج تمويلات تصل لـ400 مليار جنيه خلال 3 سنواتأسعار الدولار اليوم الثلاثاء 23-10-2018حبس عاطل يدير ورشة لتصنيع الأسلحة بإدكو 4 أيام على ذمة التحقيقاتالقبض على عاطل بحوزته بندقية آلى وكيلو بانجو فى أبوصوير بالإسماعيليةكارتيرون يعدل خطة الأهلي وتغييرات بالتشكيل المتوقع لمواجهة وفاق سطيفقبل مواجهة وفاق سطيف.. متعب هداف مواجهات الأهلي أمام أندية الجزائرأجيري يراقب صلاح محسن في مباراة الأهلي مع وفاق سطيف

في لفتة إنسانية.. شاهد ماذا فعل سعوديون لكفيف ليذهب إلى المسجد؟

   -  

كتب - معتز حسن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لأحد المساجد بمدينة بريدة في المملكة العربية السعودية يظهر مجموعة من الرجال يقومون بتمهيد الطريق بالألوان والعلامات البارزة، لتخفيف مشقة الطريق على المكفوفين أثناء ذهابهم من منازلهم إلى المسجد.

وبحسب الصور المتداولة، قام مواطنون سعوديون تطوعًا بعمل هذا إنساني لمساعدة المكفوفين للصلاة في المساجد.

وتعد هذه العلامات والنقط البارزة الحل الأكثر انتشارًا بين الدول لفاقدي البصر. ولقي هذا التصرف إشاد كثير من مستخدمي الفيسبوك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة