قطع المياه عن مناطق بحي ثان طنطا لمدة 12 ساعة لاستكمال ربط الخطوط.. اليوممواد معاد تدويرها وأقمشة صديقة للبيئة.. هكذا كان أسبوع الموضة في شنجهايبالصور-مايا دياب تبهر متابعيها بـ"إطلالة جريئة"صور.. محمود التهامى يحيى حفل الليلة الختامية لمولد السيد البدوى بطنطاختام مسلسل Transparent بحلقة موسيقيةالبترول: تحسين كفاءة الطاقة بمعامل التكرير ساهم فى توفير 300 مليون جنيهبحيرة تنشأ بعد انهيار أرضى جنوب غربى الصين.. فيديو5 معلومات عن "زنزانة 7" لنضال الشافعي وأحمد زاهرتحرير 735 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتعناد الطبيعة.. شاهد ماذا فعل شتاء القطب الجنوبى فى طعام عالم فرنسى.. صوراليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدين

رئيس الوفد: المواطن يتمتع بحقوقه.. و5 جنيه تكفيه غدا وعشا

   -  
بهاء أبو شقة: الوفد لم يرضخ في تاريخه لأي ضغوطقال المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد رئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب إن اللجنة التشريعية في البرلمان أنجزت 82% من عملها خلال الأدوار السابقة لافتا إلى أن حزب الوفد لديه عيادة متخصصة وقوافل طبية ويتبنى قضايا المواطنين ويدافع عنها.

وأضاف خلال كلمته أمام جمعية المراسلين الأجانب بمقر حزب الوفد أنه فيما يتعلق بالأسعار فإنه إذا قارنا الأسعار بدول أخرى سنجدها أقل بكثير لافتا إلى أننا لسنا في مرحلة غلاء أسعار ومصر كانت تحارب اقتصاديا من خلال الشائعات قائلا: لو واحد معاه خمسة جنيه هيتغدا ويتعشا بيهم.

وأكمل حديثه أنه فيما يتعلق بتعديل الدستور فلا نستطيع أن ندلي، فالأمر غير مطروح حاليا لافتا إلى أنه عندما يطرح سيكون للوفد رأي فيه قائلًا: الدستور هو قانون من صنع بشر وإذا طرأت مستجدات للتعديل عليه سيتم ذلك سواء بالزيادة أو الحذف.

وتابع نحترم الأزهر ولن نقبل إهانته أو إهانة شيخه، ولدينا ضوابط وحدود وقيم لا يخرج أحد عنها مشيرا إلى أن هذا البرلمان ليس له ظهير حزبى يقف خلف رئيس المجلس لكن نحن أمام ائتلاف دعم مصر؛ وهو قائم ويؤدي دوره وأيضا برلمانية الوفد تؤدي دورها.

وفيما يتعلق بحقوق الإنسان أشار إلى أن البرلمان أصدر قانون الهيئة الوطنية للانتخابات وفيها من الضمانات الكثير ولدينا المجلس القومي لحقوق الإنسان على أعلى مستوى.

وقال: إن هناك تعديلا في قانون الإجراءات يشمل ضمانات غير مسبوقة للمتهم، وتابع: يكفي أننا لم نلجأ إلى محاكمة استثنائية بعد ثورة يناير ويونيو والجميع تم محاكمته أمام القضاء العادي قائلًا مصر فيها أمن وأمان والمواطن يحصل على حقوقه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة