اليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدينالشرطة الأسترالية تعتزم إسقاط تهم الإرهاب عن طالب سريلانكيروجينا تكشف عن موعد حفل زفاف شيماء سيفمقررة قومى المرأة ببنى سويف: تلقينا 220 شكوى حتى يوليو الماضىالثلاثاء.. بدء طرح كراسات شروط شراء أراضى بالعلمين والمنصورة الجديدةعلاج قرحة الفم بوصفات طبيعية منها الثوم والعسلليفربول يفقد نابي كيتا لعدة مبارياتالزراعة: لن يتم تطبيق قانون نقل الدواجن قبل اتخاذ إجراءات مهمة.. فيديوتعرف على تاريخ مواجهات "الشناوى" أمام الإسماعيلىاستلام 5 جرارات زراعية كمنحة من وزارة البيئة للوادي الجديدعلى فرج يتأهل للدور الثالث لبطولة شانيل فاس للاسكواش

الأرصاد تحذر من سقوط أمطار وانخفاض درجات الحرارة

   -  
«الأرصاد»: سقوط أمطار خفيفة لمدة 48 ساعة على السواحل الشمالية (فيديو)حذّر محمود شاهين، مدير إدارة هيئة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من انخفاض درجات الحرارة خلال الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، ناصحًا بإرتداء الملابس القطنية الثقيلة خلال هذه الأوقات، مؤكدًا أن هناك فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من شمال الدلتا بدءًا من اليوم وحتى الغد.

وأشار شاهين، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن طقس الخريف لن يشهد إرتفاعًا في درجات الحرارة الحرارة الفترة المقبلة، حيث تستقر درجة الحرارة العظمي عند 30 والصغري عند 20 درجة مئوية.

وأكد "شاهين" تحذيره لسائقي المركبات بتوخي أقصى درجات الحذر والحيطة خلال القيادة؛ بسبب وجود شبورة مائية كثيفة خلال ساعات الصباح الباكر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة