بحيرة تنشأ بعد انهيار أرضى جنوب غربى الصين.. فيديو5 معلومات عن "زنزانة 7" لنضال الشافعي وأحمد زاهرتحرير 735 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتعناد الطبيعة.. شاهد ماذا فعل شتاء القطب الجنوبى فى طعام عالم فرنسى.. صوراليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدينالشرطة الأسترالية تعتزم إسقاط تهم الإرهاب عن طالب سريلانكيروجينا تكشف عن موعد حفل زفاف شيماء سيفمقررة قومى المرأة ببنى سويف: تلقينا 220 شكوى حتى يوليو الماضىالثلاثاء.. بدء طرح كراسات شروط شراء أراضى بالعلمين والمنصورة الجديدةعلاج قرحة الفم بوصفات طبيعية منها الثوم والعسلليفربول يفقد نابي كيتا لعدة مباريات

صحيفة عالمية تُشيد بلاعب الأهلي: من أفضل 60 موهبة حول العالم

   -  

كتب- طارق طلعت:

نشرت صحيفة ذا جارديان البريطانية تقريرًا حول 60 موهبة كروية صاعدة حول العالم، كان من بينها لاعب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي شادي رضوان.

ورصدت الصحيفة الرصينة، عبر شبكة مراسليها حول العالم عن أفضل 60 موهبة صاعدة بين الأندية.

وكان من بين هذه العناصر شادي رضوان لاعب فريق تحت 17 عامًا في النادي الأهلي.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب يتميز بسرعة كبيرة حتى أن يُلقب بالـ"فيراري" بسبب سرعته الكبيرة، وذكرت الصحيفة أن اللاعب المولود في سبتمبر 2001 والذي يلعب في مركز الجناح قد يكون محمد صلاح الجديد.

وأضافت الصحيفة اللاعب لديه مجهود كبير في الجناح الأيمن والأيسر، وذكرت أنه سجل 14 هدفًا بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة في الموسم 2017-18.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة