نجوم شمال إفريقيا (2).. اللافي.. عاشق شيكابالا.. وكلمة شرف منعته من الانضمام للأهلي"أمن قنا" يحرر طفلا ويلقي القبض على خاطفيهبالفيديو| الإعلامية نهاد سمير تفتتح برنامج شريف مدكور بـ"زغرودة"عاجل| الملك سلمان يتلقى اتصالا من ترامب بشأن اختفاء "خاشقجي"من بركوتة لمعوض.. "أهلاً بيكو هنغديكوا"الشوط الأول.. التعادل السلبى يحسم ودية المنتخب الأوليمبى والإماراتبالصور.. محافظ أسيوط يكرم مجندا فقدعينيه بالعمليات العسكرية بسيناءاستمرار الأزمة بين المحامين وقاضى محكمة الدلنجات بالبحيرةمحافظ كفرالشيخ يبحث استعدادات المحافظة للمولد الإبراهيميفي واقعة غريبة.. لاعب يرفض الانضمام لمنتخب بلاده بسبب استبعاد شقيقهساري يختار فريقين مرشحين للتتويج بدوري الأبطالصادق عبد العال يوضح الخطأ الذي تقع فيه وزارات الصحة بالعالم..فيديوأمن قنا يحرر طفلا ويلقى القبض على الخاطفين لتكوينهم تشكيلا إجرامياتوقف حملة "فيروس سى" بوحدة صحية بكفر الدوار ساعتين لتعدى مواطن على الأطباءمحافظ كفر الشيخ و النائب شكرى الجندى يبحثان شكاوى المواطنينإصابة طالب بالقليوبية بكسر فى ساقه إثر محاولته الهروب من المدرسةوزير التموين: لدينا لجنة دائمة لتأمين أسعار السلع الاستراتيجيةترامب يثنى على التعاون السعودى التركى المشترك فى التحقيق بقضية "خاشقجى"فيديو.. وزير الثقافة الليبى: الإعلام سلاح قوى فى محاربة التشدد والإرهابصور.. وزراء الثقافة العرب يطالبون الدول العربية بتنفيذ الإصلاح الثقافى الشامل

التليتي رئيسا للجنة شباب حزب الوفد في أسيوط

-  
"التليتي رئيسا للجنة شباب حزب الوفد في أسيوط"

قال الدكتور محمد بركات، رئيس حزب الوفد بأسيوط، والمتحدث الإعلامي للحزب، إنه جرى تكليف المهندس مصطفى مرسي تليتي، عضو مجلس نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، بتولي رئاسة لجنة شباب الوفد بالمحافظة، مشيرًا إلى أن القرار جاء عقب جلسات نقاشية مطولة لوضع الأهداف العامة والسياسات ولوضع خطة قوية للرجوع بحزب الوفد إلى مكانته في الشارع المصري وبين مؤيديه، والاستعانة بالعناصر ذات الكفاءة.

وقال العقيد محمد عبد السلام مٌك، نائب رئيس الحزب، إن التشكيل الجديد يُضم عناصر شبابية ناجحة ولها القدرة على إعادة الحزب إلى موقعه السابق على خريطة الحياة السياسية بمصر عامة، وفي أسيوط خاصة، معربًا عن سعادته باختيار "تليتي" لرئاسة لجنة الشباب، والتي يعتبرها أحد أهم اللجان الحزبية على حد قوله، مؤكدًا أنه اختيار موفق وسيدعم كل أبناء أسيوط لما لديه من خدمات على أرض الواقع وما يمتاز به من تواصل مع المواطنين ورصد لاحتياجاتهم خلال السنوات الماضية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة