نادية لطفى: " العندليب " كانت ايده جامدة جدا فى الضرب (فيديو)الإعلامية نوليا مصطفى تكشف لريهام سعيد تفاصيل اختطاف نجلهاالتعليم تطالب معلمي الرياضيات بالمشاركة في إعداد "بنك الأسئلة"جميلة عوض: الدراما الصعيدية سبب غيابى عن رمضان الماضىشاهد.. كيف يساند محمد حماقى المنتخب المصرى فى مباراته أمام سوازيلاند؟قاتل طفل أوسيم: أوهمته بصداقتى وخططت للجريمة قبل الحادث بــ4 أيامالتدخين والأكل الكتير هيعرضوك للسكتة الدماغية .. خلى بالكشباب الصالات يتأخر أمام روسيا 2/1 بالشوط الأول فى قبل نهائى الأولمبياددمنهور يرفض انتقال الناشئ أحمد العربى للأهلى بسبب 200 ألف جنيهنادية لطفي: الحديث عن زواج عبدالحليم حافظ من سعاد حسني "بلطجة"الضرائب العقارية تكشف موقف وزراء الحكومة من السدادمصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في منزل بشبين القناطروزير القوى العاملة: لا يوجد وظائف حكومية نهائياتشكيل مصر - علي ماهر لـ في الجول: حان الوقت للعب برأسي حربةبعد 3 سنوات من إعلان علماء آثار اكتشافهم أطلال "سدوم".. هل هى مدينة النبى لوط؟تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابين

"رجعتولي روحي".. الإعلامية نوليا مصطفى توجه الشكر لرجال الداخلية

-  
نوليا مصطفى

كتب - محمد الصاوي:

تقدمت الإعلامية نوليا مصطفى بالشكر لوزير الداخلية والقيادات الأمنية لجهودهم في إعادة طفلها المختطف من قبل طليقها.

ووجهت نوليا الشكر كذلك لمدير أمن الجيزة، اللواء مصطفى شحاته، ومدير المباحث اللواء رضا العمده، وكذلك رجال مباحث الشيخ زايد بقيادة الرائد سامح بدوي، رئيس المباحث، والعميد عمرو حافظ، مأمور القسم، وضبط المباحث.

وأكدت الإعلامية أن ضباط مباحث القسم تعاملوا مع بلاغها بجدية وبشكل إنساني حتى تمكنوا من إعادة طفلها المختطف "رجعولي روحي.. ربنا يحفظكوا".

وقالت مصادر أمنية مسؤولة بمديرية أمن الجيزة إن قوات الأمن ألقت القبض على 4 متهمين ثُبت تورطهم في واقعة اختطاف طفل الإعلامية نوليا مصطفى مقدمة برنامج نفسنة عبر شاشة القاهرة والناس.

وأوضحت المصادر أن طليق الإعلامية استعان بالمتهمين الأربعة لتنفيذ مخططه، إذ انتظروها أثناء زيارتها لأحد أقاربها بمدينة الشيخ زايد، واختطفوا الطفل عنوة، ولاذوا بالفرار.

أشارت المصادر في تصريحات لمصراوي إلى أن مأمورية بقيادة المقدم سامح بدوي، رئيس مباحث الشيخ زايد ومعاونه النقيب عماد الخولي، تمكنت من ضبط المتهم الرئيسي "طليق الإعلامية" أثناء اختبائه بشقة بمنطقة مساكن شيراتون بدائرة قسم شرطة النزهة، وتحرير الطفل الذي تلاحظ وجود سحجات بجسمه.

ولفتت المصادر -التي رفضت الكشف عن اسمها- إلى أن مأموريات بقيادة الرائد محمد المسلمي والنقيب عماد الخولي ألقت القبض على باقي المتهمين في محال إقامتهم وأماكن يترددون عليها مؤكدين: "إحنا مالناش دعوة هو اللي خطط لكل حاجة".

وأشادت المصادر بالتنسيق الجيد بين قطاع الأمن العام وإدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن الجيزة والقاهرة لإعادة الطفل في أقل من 48 ساعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة