محاكاة لاستقبال الحوادث بطوارئ مستشفى المبرة بالمحلة الكبرى (صور)عميد تجارة الإسكندرية يكشف حقيقة فرض غرامات على متعثري المصروفاتوكيل «صحة شمال سيناء»: لا يوجد نقص في الأدويةمحافظ القليوبية: «الزيارات والجولات المرتبة غير مجدية»5 سيارات مياه لتغطية احتفالية ملتقى الأديان بسانت كاترينحق الرد.. «إسعاف المنوفية»: صورة الطاقم أمام حريق شبين الكوم أرشيفيةاتهام شاب بخطف فتاة قاصر بعد تغيبها في الغربيةمشروع «المدينة المرورية» بمدرسة الشهداء الابتدائية في الأقصر (صور)مساعد قائد الجيش الثالث للأزمات يزور مدارس «أبو رديس» بجنوب سيناء (صور)94 سيارة ميكروباص ونقل جماعي لحل أزمة المواصلات لطلاب جامعة أسوانالمتحدث العسكري ينشر مقطع فيديو من التدريب المشترك "حماة الصداقة 3"سكرتير عام محافظة أسوان يستقبل النائب الأول لرئيس وزراء دولة صربياتمريض سوهاج تحتفل بتخريج دفعتها الثامنة وتستقبل طلابها الجددمحافظ القليوبية: توقيع التنفيذيين على الأوراق الرسمية بالاسم وليس الفورمةمحافظ سوهاج يتابع سير العمل بالمصالح في جولة مفاجئة بحي شرقوظائف جديدة لشباب السويس فى مجمع مصانع الأسمدة بالعين السخنةرئيس الوزراء يختتم زيارتة للدقهلية بجولة تفقدية فى "المنصورة الجديدة"طلب إحاطة بالبرلمان لمواجهة ظاهرة ضرب التلاميذ بالمدارسالمبشرون بالأسقفية.. المرشحون للإيبارشيات الخالية«العامة للاستعلامات» تصدر تقريرا عن حصاد اللقاءات التسعة للسيسي وبوتين

رئيس "ائتلاف دعم مصر": تشكيل لجنة لمتابعة برنامج الحكومة

   -  
الدكتور عبدالهادي القصبي

قال الدكتور عبدالهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، إن المجلس سيشكل لجان لمتابعة برنامج الحكومة حتى يتم الوقوف على ما تم إنجازه من البرنامج على أرض الواقع.

وقال خلال اجتماع لجنة التضامن، اليوم الخميس لمناقشة خطة عمل اللجنة، إن برنامج الحكومة سيتحول كأداة للرقابة عليها، لافتا إلى أن لجنة التضامن ستبدأ متابعة، الخريطة الزمنية لوزارة التضامن الاجتماعى للتأكد من مدى التزامها من تنفيذ البرنامج.

وأشار القصبى إلى أن لجنة التضامن ستركز على قضايا العدالة الاجتماعية، ومتابعة مراكز الإغاثة للتأكد من توافر كافة آليات التعامل مع الحوارات مثل السيول وغيرها مؤكدا أن المناطق الحدودية والمجالس القومية سيكون لها نصيب كبير من اهتمامات اللجنة.

وأضاف أن قضية التأهيل بالسجون ستتم متابعتها جيدا، حتى نقف على مدى تأهيل المسجونين بصورة جيدة تؤهلهم للعمل بعد خروجهم وينخرطوا فى المجتمع كمواطنين صالحين.

وكشف القصبي، عن عقد حوار مجتمعى بما يحقق مصلحة الأسرة والطفل خاصة فيما يتعلق بقانون الأحوال الشخصية باعتباره قانونًا مهمًا وواسعًا يهم كل المصريين، متابعًا: "يوجد قلق شديد حول القانون لذلك نريد القضاء على هذا القلق فى الشارع" .


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة