بالصور.. محافظ أسيوط يكرم مجندا فقدعينيه بالعمليات العسكرية بسيناءاستمرار الأزمة بين المحامين وقاضى محكمة الدلنجات بالبحيرةمحافظ كفرالشيخ يبحث استعدادات المحافظة للمولد الإبراهيميفي واقعة غريبة.. لاعب يرفض الانضمام لمنتخب بلاده بسبب استبعاد شقيقهساري يختار فريقين مرشحين للتتويج بدوري الأبطالصادق عبد العال يوضح الخطأ الذي تقع فيه وزارات الصحة بالعالم..فيديوأمن قنا يحرر طفلا ويلقى القبض على الخاطفين لتكوينهم تشكيلا إجرامياتوقف حملة "فيروس سى" بوحدة صحية بكفر الدوار ساعتين لتعدى مواطن على الأطباءمحافظ كفر الشيخ و النائب شكرى الجندى يبحثان شكاوى المواطنينإصابة طالب بالقليوبية بكسر فى ساقه إثر محاولته الهروب من المدرسةوزير التموين: لدينا لجنة دائمة لتأمين أسعار السلع الاستراتيجيةترامب يثنى على التعاون السعودى التركى المشترك فى التحقيق بقضية "خاشقجى"فيديو.. وزير الثقافة الليبى: الإعلام سلاح قوى فى محاربة التشدد والإرهابصور.. وزراء الثقافة العرب يطالبون الدول العربية بتنفيذ الإصلاح الثقافى الشاملتعرف على القرارات والتوصيات الختامية لمؤتمر وزراء الثقافة العرب الـ21رئيس الوزراء يشيد بتبرع المواطنين لإقامة مشروعات خدميةمتحدث الرئاسة: زيارة الرئيس لروسيا تهدف لدعم العلاقات الثنائيةرئيس الوزراء يتفقد الممشي السياحي بالمنصورة الجديدةنادي روتاري كايرو يستضيف وزير النقل لعرض خطة تطوير منظومة المواصلاتالتفاصيل الكاملة للحالة الصحية لـ تامر حسنى

رئيس «تضامن النواب»: تشكيل لجان لمتابعة تنفيذ برنامج الحكومة

   -  
أكد الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، أن المجلس سيشكل لجانًا لمتابعة برنامج الحكومة حتى يتم الوقوف على ما تم إنجازه على أرض الواقع.

وأكد القصبي، خلال اجتماع لجنة التضامن، اليوم الخميس؛ لمناقشة خطة عمل اللجنة، أن برنامج الحكومة سيتحول كأداة للرقابة عليها، لافتًا إلى أن لجنة التضامن ستبدأ متابعة الخريطة الزمنية لوزارة التضامن الاجتماعي للتأكد من مدى التزامها بتنفيذ البرنامج.

وأشار إلى أن دور لجنة التضامن التركيز على قضايا العدالة الاجتماعية، ومتابعة مراكز الإغاثة، للتأكد من توافر جميع آليات التعامل مع الحوادث مثل السيول وغيرها، مؤكدا أن المناطق الحدودية والمجالس القومية سيكون لها نصيب كبير من اهتمامات اللجنة.

وأضاف إلى أن قضية التأهيل بالسجون سيتم متابعتها جيدًا، حتى نقف على مدى تأهيل السجناء بصورة جيدة للانخراط في المجتمع كمواطنين صالحين بعد خروجهم.

وكشف القصبي، عن عقد حوار مجتمعي بما يحقق مصلحة الأسرة والطفل، خاصة فيما يتعلق بقانون الأحوال الشخصية باعتباره قانونا يهم كل المصريين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة