التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والإنتاج الحربىالخارجية تتابع تحقيقات وفاة المواطن هيثم عبد القادر بأمريكامجهول يشترى لوحة جثة نيلسون مانديلا بنصف مليون جنيه.. ولعنات حزب المؤتمر تطاردهلبنى عسل بـ"الحياة اليوم": "سمعنا صوتك" مهمة لأن الحِمل أكبر من أى حكومةحافلة مانشستر يونايتد عالقة في الازدحام المروري قبل مواجهة يوفنتوسشاهد.. محمود علاء يسجل هدف تقدم الزمالك في الإنتاج الحربياشتباكات بين لاعبي الزمالك والإنتاج بعد هدف محمود علاءشاهد.. محمود عبدالعزيز يعزز تقدم الزمالك بهدف ثاني في الإنتاجشاهد.. الزمالك يتأهل لربع نهائي كأس مصر بثنائية في الإنتاج الحربيأيمى البحيري تستعد لدور جديد مع خالد يوسفحبس سائق بتهمة قتل صديقه بسبب خلافات مالية بالمطريةالزمالك إلى دور الـ 8 من كأس مصر بثنائية في شباك الإنتاج.. فيديوالمنتخب الوطني يواجه الإمارات وديا 20 نوفمبر فى مئوية الشيخ زايدرمضان صبحى يؤازر الأحمر : فرحة أهلاوية إن شاء اللهزكريا ناصف يؤازر الأهلي: بإذن الله الكأس يعود لدولابه المفضلدوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يقتنص فوزًا هاما خارج الديار.. فيديو وصورالزمالك بشق الأنفس يصعد لدور الـ 8 في الكأس على حساب الإنتاجبالصور.. اشتباكات بين جماهير الترجي والشرطة بملعب رادسانتخاب رئيس جديد للبرلمان الجزائري و"بوحجة" يرفض المغادرةالأمير هارى وزوجته ماركل يسيران على خطى الملكة إليزابيث فى رحلتهما لفيجى

بالصور تشييع جثامين ضحايا حادث طريق القصير مرسى علم

   -  
تشييع جثامين ضحايا طريق القصير مرسى علم

شيع منذ قليل أهالى مدينة القصير، جنوب محافظة البحر الأحمر جثامين 5 من أبناء المدينة من ضحايا حادث طريق القصير/مرسى علم ممن لقوا مصرعهم أمس الأربعاء.
وسادت حالة من الحزن بين سكان المدينة على فقدان 5 أشخاص من أبنائها حيث صلى المئات من أهالي المدينة على الجثامين بمسجد التقوى.
وكان طريق مرسى علم القصير قد شهد أمس الأربعاء، حادثا مروريا مروعا إثر انقلاب سيارة ميكروباص، ما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 11 آخرين وتم نقل المصابين لمستشفى القصير المركزى لتلقى العلاج وإيداع الجثث مشرحة المستشفى.


لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة