"الأعلى للاعلام" ينعى شقيق الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمدتعرف على اسم برنامج أمير كرارة الجديد على "ON E"نجوم شمال إفريقيا (2).. اللافي.. عاشق شيكابالا.. وكلمة شرف منعته من الانضمام للأهلي"أمن قنا" يحرر طفلا ويلقي القبض على خاطفيهبالفيديو| الإعلامية نهاد سمير تفتتح برنامج شريف مدكور بـ"زغرودة"عاجل| الملك سلمان يتلقى اتصالا من ترامب بشأن اختفاء "خاشقجي"من بركوتة لمعوض.. "أهلاً بيكو هنغديكوا"الشوط الأول.. التعادل السلبى يحسم ودية المنتخب الأوليمبى والإماراتبالصور.. محافظ أسيوط يكرم مجندا فقدعينيه بالعمليات العسكرية بسيناءاستمرار الأزمة بين المحامين وقاضى محكمة الدلنجات بالبحيرةمحافظ كفرالشيخ يبحث استعدادات المحافظة للمولد الإبراهيميفي واقعة غريبة.. لاعب يرفض الانضمام لمنتخب بلاده بسبب استبعاد شقيقهساري يختار فريقين مرشحين للتتويج بدوري الأبطالصادق عبد العال يوضح الخطأ الذي تقع فيه وزارات الصحة بالعالم..فيديوأمن قنا يحرر طفلا ويلقى القبض على الخاطفين لتكوينهم تشكيلا إجرامياتوقف حملة "فيروس سى" بوحدة صحية بكفر الدوار ساعتين لتعدى مواطن على الأطباءمحافظ كفر الشيخ و النائب شكرى الجندى يبحثان شكاوى المواطنينإصابة طالب بالقليوبية بكسر فى ساقه إثر محاولته الهروب من المدرسةوزير التموين: لدينا لجنة دائمة لتأمين أسعار السلع الاستراتيجيةترامب يثنى على التعاون السعودى التركى المشترك فى التحقيق بقضية "خاشقجى"

سفير الأردن بالقاهرة: مليار و300 مليون دولار حجم استثماراتنا في مصر

-  
"سفير الأردن بالقاهرة: مليار و300 مليون دولار حجم استثماراتنا في مصر"

عقدت لجنة العلاقات الخارجية برئاسة النائب كريم درويش، اليوم، لقاءً مع علي العابد سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالقاهرة، بحضور النائب صلاح عقيل، وكيل اللجنة والنائب طارق الخولي، أمين سر اللجنة.

وأكد السفير الأردنى عمق العلاقات الثنائية بين البلدين في شتى المجالات، موضحا أن هناك قضايا ذات اهتمام مشترك تهم البلدين على الساحتين الإقليمية والدولية خاصة القضية الفلسطينية ومكافحة الإرهاب.

كما أكد العابد أن بلاده تنظر إلى مصر كشقيقة كبرى، موضحا حرص بلاده على تنمية وتوسيع حجم العلاقات الاقتصادية مع مصر باعتبارها أهم الدول المحورية في منطقة الشرق الأوسط، كما أوضح أن الأردن يعمل بها مليون و200 ألف مصري يشاركون بكل دأب في بناء النهضة الأردنية.

وأضاف أن هناك تبادلا تجاريا بين البلدين يبلغ 500 مليون دولار، مؤكدا رغبة بلاده في زيادة التعاون بين البلدين في شتى المجالات، كما أن حجم الاستثمارات الأردنية في مصر يبلغ مليارا و300 مليون دولار.

وأبدى النائب كريم درويش إعجابه بالتوجه الأردني في بناء واستثمار العنصر البشري ونجاح هذه التجربة.

وأكد الجانبان أهمية التنسيق بين البلدين خاصةً في المحافل الدولية، لأن ذلك يؤدى إلى إيصال الصورة الصحيحة حول مجريات الأوضاع فى منطقة الشرق الأوسط.

كما أبدى النائب كريم درويش رغبته أن يكون هناك تمثيل لعدد من الشباب الأردني في فعاليات منتدى شباب العالم والذي سيعقد في مدينة شرم الشيخ خلال نوفمبر، تحت رعاية السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وفي نهاية اللقاء تطلع الجانبان إلى مزيد من التعاون والتنسيق بين البلدين في كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة