بحيرة تنشأ بعد انهيار أرضى جنوب غربى الصين.. فيديو5 معلومات عن "زنزانة 7" لنضال الشافعي وأحمد زاهرتحرير 735 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتعناد الطبيعة.. شاهد ماذا فعل شتاء القطب الجنوبى فى طعام عالم فرنسى.. صوراليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدينالشرطة الأسترالية تعتزم إسقاط تهم الإرهاب عن طالب سريلانكيروجينا تكشف عن موعد حفل زفاف شيماء سيفمقررة قومى المرأة ببنى سويف: تلقينا 220 شكوى حتى يوليو الماضىالثلاثاء.. بدء طرح كراسات شروط شراء أراضى بالعلمين والمنصورة الجديدةعلاج قرحة الفم بوصفات طبيعية منها الثوم والعسلليفربول يفقد نابي كيتا لعدة مباريات

س و ج.. هل أغلق الأهلي ملف تجديد عقد مؤمن زكريا؟

   -  
مؤمن زكريا لاعب الأهلى

كتب فتحى الشافعى
يوماً بعد الآخر يزداد الحديث والجدل حول مستقبل مؤمن زكريا، لاعب النادى الأهلي، فى القلعة الحمراء بعدما تتداول أنباء بين الحين والآخر حول رغبة اللاعب فى عدم التجديد، ليبقى السؤال مطروحاً: هل يرحل مؤمن زكريا عن الأهلي فى انتقالات الشتاء خلال يناير المقبل أم يُجدد عقده مع القلعة الحمراء؟ وهو ما نُلقى الضوء عليه فى السطور التالية:

س: ما هى آخر تفاصيل ملف تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهلي؟

ج: الملف مازال مفتوحاً فى النادي ولم يتم حسمه بشكل نهائى.

س: ما سبب عدم حسم هذا الملف حتى الآن؟

ج:هناك أكثر من سبب أهمها ارتباطات الأهلي الكثيرة، محلياً وأفريقياً وعربياً، بجانب وجود بعض النقاط التى كانت محل الخلاف بين اللاعب وإدارة النادى بشأن التجديد.

س: ما هى أبرز نقاط الخلاف بين الأهلي ومؤمن زكريا؟

ج: اللاعب له مستحقات قديمة تصل لـ5 ملايين جنيه طلب الحصول عليها بجانب تقديره مالياً من أجل التجديد.

س: هل مازالت نقاط الخلاف قائمة بين الطرفين؟

ج: حسب تأكيدات مسئولى الأهلي فإن هناك انفراجة فى الملف، ومسألة تجديد عقد زكريا قد يتم حسمها بشكل إيجابى ويتم إعلان تجديد عقد اللاعب.

س: كيف علّق مسئولو النادى على ملف تجديد عقد مؤمن زكريا؟

ج: عقب فوز الأهلي على الترسانة 3/2 أمس، الأربعاء، فى كأس مصر أكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، أن المفاوضات مع زكريا تسير بشكل جيد، مؤكداً أن الأهلي لا يرغب فى الضغط على اللاعب. 

وأوضح أن الفريق يمر بفترة ضغط مباريات شديدة والجميع لا يُركّز إلا فى المباريات ويحتاج الوقت المناسب للدخول فى مرحلة أخرى من التفاوض مع زكريا، مُعلقاً: مؤمن لديه القدرة على الفصل بين مستواه فى الملعب ومسألة التجديد للنادى".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة