وزير القوى العاملة: لا يوجد وظائف حكومية نهائياتشكيل مصر - علي ماهر لـ في الجول: حان الوقت للعب برأسي حربةبعد 3 سنوات من إعلان علماء آثار اكتشافهم أطلال "سدوم".. هل هى مدينة النبى لوط؟تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبل

شاهد أحدث إطلالة لـ منى زكى بالوردى.. أنيقة وصباحية

   -  
منى ذكى

كتبت سلمى ناصف

كعادتها بدت الفنانة منى زكى أنيقة ومختلفة وبسيطة فى نفس الوقت خلال ظهورها فى أحدث جلسة تصوير صباحية، ارتدت خلالها فستانا "ورديا" قصيرا، ورسمت ابتسامة مبهجة على وجهها جائت ملفتة مع نظارة شمسية صغيرة من موضة 2018، وإكسسوارات تنوعت بين عقدين بطولين مختلفين وأساور يد بلون الفضة.

النظارة الشمسية
منى زكى ترتدى النظارة الشمسية

جلسة التصوير كانت مناسبة تماما للصباح وملابس منى زكى هى الأخرى جاءت مناسبة له، خاصة أنها أخذت فى مدينة الجونة على ساحل البحر الأحمر، وجاءت الجلسة بعدسة المصورة نورا يوسف، والسلاسل من فاتن سعد الله، وأسوار اليد من ديفيد عمران.

وكشفت منى زكى خلال الشهر الماضى عن قصص التنمر التى تعرضت لها هى وابنتها، ومعانتها بسبب قصر قامتها ووصف البعض لابنتها بـ"الحولة"، وتعتبر هذه الجلسة هى الأولى لمنى زكى عقب تلك التصريحات التى لفتت الانتباه.

 
 


منى ذكى
منى ذكى بفستان قصير
منى ذكى فى إطلالة مختلفة
منى ذكى بالوردى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة