نائب وزيرة التخطيط يشارك في مبادرة "دليلك للاستثمار الصناعي في مصر"التعليم العالى: قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بسوهاج مجانًاوفاة مواطنين اثنين وإصابة 16 آخرين فى حادث مرورى بالمنوفيةننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراقعودة الرئيس السيسي لأرض الوطن قادما من روسيا| صورصور.. نائب محافظ القليوبية تتفقد المدفن الصحى ومصنع تدوير القمامة بالخانكةاليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلوماتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات طلاب المدارسوزير الزراعة يبحث مع وزير المياه الإيفوارى نقل الخبرة المصرية فى زراعة الغابات"الصحة": وفاة 2 وإصابة 16 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات بالمنوفيةنائب وزيرة التخطيط يشارك في إطلاق مبادرة «دليلك للاستثمار الصناعي»"جنايات القاهرة" تحاكم 45 متهمًا بـ "خلية تفجير أبراج الضغط العالي"كسر ماسورة مياه واشتعال سيارتين واختناقات.. النشرة المرورية الصباحيةدراسة: زيادة تنوع الأشجار يؤثر إيجابا على التغير المناخيبالفيديو| راموس يرد على اتهامه بدهس قدم رحيم ستيرلينجالأرصاد تتوقع ارتفاعا تدريجيا لدرجات الحرارة بدءا من الغد وحتى الأحد المقبلبعد غياب 5 سنوات .. الأوبرا تقدم الناي السحري فى 3 حفلات الأسبوع المقبل

وزير التعليم العالى يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة هيروشيما

   -  
الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى

كتب وائل ربيعى

 وقع  الوزير بروتوكولاً للتعاون مع جامعة هيروشيما، بحضور مجلس أمناء الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس ، جاء ذلك فى إطار  اللقاءات المكثفة التى عقدها الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى على هامش مشاركته فى فعاليات منتدى كيوتو للعلوم والتكنولوجيا فى المجتمع (STS) باليابان

وأكد الدكتور عبد الغفار أن البروتوكول يهدف إلى دراسة إنشاء فرع للجامعة في مصر يضم كافة التخصصات العلمية المختلفة، ومنها الطب والتعليم والزراعة، فضلاً عن التعاون فى مختلف المجالات العلمية والبحثية، وذلك فى إطار التواصل مع الجامعات اليابانية.

 وعلى هامش مراسم التوقيع ألقى الوزير محاضرة حول دور التعليم في أسس السلام العالمي، ودور منظومة التعليم والبحث العلمي في مصر في ظل المبادرة المصرية للتعليم، وكذا فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتوسع عالمياً في مجال التعليم والبحث العلمي والاستفادة من التجربة اليابانية .

  كما تفقد الدكتور عبد الغفار المستشفى الجامعى وبعض كليات بالجامعة.

شهد  مراسم التوقيع السفير أيمن كامل سفير مصر لدى اليابان، ود. هانى الشيمى المستشار الثقافى باليابان، ود. هانم أحمد عبد الفتاح الملحق الثقافي بالمكتب الثقافى المصرى باليابان.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة