لافروف: الأولوية في اليمن وقف القتال وبدء التسوية السياسيةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالجينات السبب.. علماء يؤكدون ارتباط اضطراب التوحد بـ102 جينصلاح عبد الله ينضم لأبطال مسلسل "البيت الأبيض".. ومحمد رجاء مؤلفاًإكسون موبيل توقع اتفاقا إطاريا للغاز المسال مع تشجيانغ إنرجىالبترول: ربط حقل غاز ريفين على الإنتاج فى النصف الثانى من 2019نائب وزيرة التخطيط تمثل مصر باجتماع "العربية للتنمية الإدارية" بالمغربوزير الشباب يبحث التعاون مع حاكم إقليم جنوب بحر ايجه باليوناننائب وزيرة التخطيط يشارك في مبادرة "دليلك للاستثمار الصناعي في مصر"التعليم العالى: قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بسوهاج مجانًاوفاة مواطنين اثنين وإصابة 16 آخرين فى حادث مرورى بالمنوفيةننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراقعودة الرئيس السيسي لأرض الوطن قادما من روسيا| صورصور.. نائب محافظ القليوبية تتفقد المدفن الصحى ومصنع تدوير القمامة بالخانكةاليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلوماتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات طلاب المدارسوزير الزراعة يبحث مع وزير المياه الإيفوارى نقل الخبرة المصرية فى زراعة الغابات

«جمارك برج العرب» تحبط تهريب أدوية لعلاج السرطان

   -  
إحباط محاولة تهريب 1162 شريط إجهاض داخل «رنجة» في مطار برج العرب - صورة أرشيفية

تمكنت جمارك مطار برج العرب، في الإسكندرية، اليوم، الخميس، برئاسة محمود فرغلى، مدير عام الموانئ الجوية، من ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد رقم 118 لسنة 1975 ولائحته التنفيذية .

أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط الطيران السعودى اشتبه كلا من وليد عيسى رئيس الورديه وحسن خفاجه مأمور الحركة فى راكبة مصرية قادمه من اسطنبول ترانزيت جدة برج العرب والتى بدت عليها علامات القلق والإرتباك، وبسؤالها عما تحمل من أشياء تستحق عنها رسوم جمركيه أجابت بالنفى.

وبتمرير حقائبها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود أجسام معتمه أكدت الإشتباه، وتقرر تفتيش أمتعة الراكبة تحت إشراف سعد عبادى مدير إدارة الوديعة ووليد عيسى رئيس الوردية، وتبين وجود 1005 حقنة من الأدوية البشرية لعلاج الأورام السرطانية مفرغة من العلب ومجمعة داخل أكياس شفافة ومخفاه بين طيات الملابس الشخصية. وبلغت التعويضات المستحقة 4 مليون و 48 ألف جنيه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة