محافظ الشرقية يتفقد أعمال توسعات محطة معالجة صرف صحي الزقازيقاليوم.. تكريم الطلاب المتفوقين بنادي أعضاء هيئة التدريس الفيومغدا .. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةمصر توقع اتفاقيتين مع الاتحاد الأوروبي بقيمة 135مليون يوروتحرير 2119 مخالفة في حملة مرورية بالبحيرةضبط 4 عاطلين يروجون المخدرات في البحيرةعضو "خارجية النواب": مصر وروسيا وصلتا للحد الأقصى في التعاونقرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية منحة المساعدة بين مصر والولايات المتحدة (نص كامل)«التخطيط» تمثل مصر في الاجتماع التنفيذي لـ«العربية للتنمية الإدارية»صبحي يبحث التعاون مع حاكم إقليم جنوب بحر إيجه ورئيس منظمة السلام والرياضةدنيا النفاق بلا أخلاقوفي أنفسكم أفلا تبصرون (5)لافروف: الأولوية في اليمن وقف القتال وبدء التسوية السياسيةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالجينات السبب.. علماء يؤكدون ارتباط اضطراب التوحد بـ102 جينصلاح عبد الله ينضم لأبطال مسلسل "البيت الأبيض".. ومحمد رجاء مؤلفاًإكسون موبيل توقع اتفاقا إطاريا للغاز المسال مع تشجيانغ إنرجىالبترول: ربط حقل غاز ريفين على الإنتاج فى النصف الثانى من 2019نائب وزيرة التخطيط تمثل مصر باجتماع "العربية للتنمية الإدارية" بالمغربوزير الشباب يبحث التعاون مع حاكم إقليم جنوب بحر ايجه باليونان

بعد تعرضه لوعكة صحية ..فنانين يدعون لتامر حسني بالشفاء

-  
تامر حسني

انتقل صباح اليوم الفنان تامر حسني، إلى أحد مستشفيات 6 أكتوبر بعد تعرضه لوعكة صحية بعد تصوير حلقته في برنامج"صاحبة السعادة"

مع الإعلامية إسعاد يونس.

وتم نشر الخبر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي

الشهير"فيس بوك" صباح اليوم.

ودعا له الفنان مصطفى حجاج بالشفاء العاجل

وكذلك الفنانة ياسمين العلواني نجمة برنامج المواهب الشهير"ارابس جوت تالنت"، دعت له  بالسلامة والشفاء وكذلك عبر تعليقاتهم على المنشور.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة