صلاح عبد الله ينضم لأبطال مسلسل "البيت الأبيض".. ومحمد رجاء مؤلفاًإكسون موبيل توقع اتفاقا إطاريا للغاز المسال مع تشجيانغ إنرجىالبترول: ربط حقل غاز ريفين على الإنتاج فى النصف الثانى من 2019نائب وزيرة التخطيط تمثل مصر باجتماع "العربية للتنمية الإدارية" بالمغربوزير الشباب يبحث التعاون مع حاكم إقليم جنوب بحر ايجه باليوناننائب وزيرة التخطيط يشارك في مبادرة "دليلك للاستثمار الصناعي في مصر"التعليم العالى: قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بسوهاج مجانًاوفاة مواطنين اثنين وإصابة 16 آخرين فى حادث مرورى بالمنوفيةننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراقعودة الرئيس السيسي لأرض الوطن قادما من روسيا| صورصور.. نائب محافظ القليوبية تتفقد المدفن الصحى ومصنع تدوير القمامة بالخانكةاليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلوماتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات طلاب المدارسوزير الزراعة يبحث مع وزير المياه الإيفوارى نقل الخبرة المصرية فى زراعة الغابات"الصحة": وفاة 2 وإصابة 16 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات بالمنوفيةنائب وزيرة التخطيط يشارك في إطلاق مبادرة «دليلك للاستثمار الصناعي»"جنايات القاهرة" تحاكم 45 متهمًا بـ "خلية تفجير أبراج الضغط العالي"

ضبط 5 بحوزتهم كمية من الهيروين والبانجو فى الإسماعيلية

   -  
هيروين-ارشيفية

الإسماعيلية - صبرى غانم

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام القبض على 5 متهمين  بحوزتهم كميات من مخدر الايس والهيروين والبانجو بقصد  الاتجار فى حملة أمنية.

وتلقى اللواء محمد على حسين  مدير امن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بضبط كلا من المتهم " احمد.م.م"، 34 عاما عاطل مقيم دائرة مركز الاسماعيلية بحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت حوالى 150 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم "محمود.م.ب"، 33 عاما عاطل ومقيم دائرة قسم ثان الاسماعيلية بحوزته 34 لفافة من مخدر الايس وزنت حوالى 55 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم "محمد.أ.ز"، 29 عاما عاطل، ومقيم بالشيخ زايد بحوزته كمية من مخدر البانجو.

كما تم ضبط كلا من المتهم "ثابت.أ.ث"، 24 عاما، عاطل، والمتهم "مصطفى .م.ع"، 41 عاما، عامل، مقيمين فيصل السويس وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت حوالى 55 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول وسلاح ابيض"مطواة".

وبمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمون بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد .

 تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة