صور.. نائب محافظ القليوبية تتفقد المدفن الصحى ومصنع تدوير القمامة بالخانكةاليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلوماتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات طلاب المدارسوزير الزراعة يبحث مع وزير المياه الإيفوارى نقل الخبرة المصرية فى زراعة الغابات"الصحة": وفاة 2 وإصابة 16 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات بالمنوفيةنائب وزيرة التخطيط يشارك في إطلاق مبادرة «دليلك للاستثمار الصناعي»"جنايات القاهرة" تحاكم 45 متهمًا بـ "خلية تفجير أبراج الضغط العالي"كسر ماسورة مياه واشتعال سيارتين واختناقات.. النشرة المرورية الصباحيةدراسة: زيادة تنوع الأشجار يؤثر إيجابا على التغير المناخيبالفيديو| راموس يرد على اتهامه بدهس قدم رحيم ستيرلينجالأرصاد تتوقع ارتفاعا تدريجيا لدرجات الحرارة بدءا من الغد وحتى الأحد المقبلبعد غياب 5 سنوات .. الأوبرا تقدم الناي السحري فى 3 حفلات الأسبوع المقبلعمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك"الفن فين النهاردة".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الخميس 18-10-2018القطاع الخاص يكشف كيف سيساند مبادرة الحكومة لرفع دخل الفرد وزيادة النمو في 2020؟مصر توقع اتفاقيتين مع الاتحاد الأوروبي بـ135 مليون يورو لتوفير فرص عمل ومكافحة الهجرةحكام مباريات اليوم الخميس في الأسبوع الحادي عشر للدوريموعد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

بعد تعرضه لوعكة صحية.. تامر حسني "تريند" على تويتر

-  
الفنان تامر حسني

كتبت- منال الجيوشي:

بعد تعرضه لوعكة صحية في الساعات الأولى من صباح اليوم، أصبح اسم الفنان تامر حسني، "تريند" على موقع تويتر.

وتعرض تامر حسني لوعكة صحية شديدة، بعد عودته من تسجيل إحدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة"، وبعدها تم نقله لأحد المستشفيات بمدينة 6 أكتوبر.

وأعلنت الصفحة الرسمية للفنان الشاب، عن احتمالية إجرائه عملية جراحية بأحباله الصوتية، وهذا ما أدى لإلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته الليلة بالجامعة الكندية في التجمع الخامس.

ومنذ ساعات غادر الفنان تامر حسني المستشفى، بعد استقرار حالته الصحية، ونصحه الأطباء بإجراء فحوصات مع الراحة التامة في المنزل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة