اليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلوماتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات طلاب المدارسوزير الزراعة يبحث مع وزير المياه الإيفوارى نقل الخبرة المصرية فى زراعة الغابات"الصحة": وفاة 2 وإصابة 16 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات بالمنوفيةنائب وزيرة التخطيط يشارك في إطلاق مبادرة «دليلك للاستثمار الصناعي»"جنايات القاهرة" تحاكم 45 متهمًا بـ "خلية تفجير أبراج الضغط العالي"كسر ماسورة مياه واشتعال سيارتين واختناقات.. النشرة المرورية الصباحيةدراسة: زيادة تنوع الأشجار يؤثر إيجابا على التغير المناخيبالفيديو| راموس يرد على اتهامه بدهس قدم رحيم ستيرلينجالأرصاد تتوقع ارتفاعا تدريجيا لدرجات الحرارة بدءا من الغد وحتى الأحد المقبلبعد غياب 5 سنوات .. الأوبرا تقدم الناي السحري فى 3 حفلات الأسبوع المقبلعمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك"الفن فين النهاردة".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الخميس 18-10-2018القطاع الخاص يكشف كيف سيساند مبادرة الحكومة لرفع دخل الفرد وزيادة النمو في 2020؟مصر توقع اتفاقيتين مع الاتحاد الأوروبي بـ135 مليون يورو لتوفير فرص عمل ومكافحة الهجرةحكام مباريات اليوم الخميس في الأسبوع الحادي عشر للدوريموعد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلةمقاس رقبتك ولون كاحل قدمك هيقولك هتتصاب بالسكر ولا لا.. اعرف إزاى

شرين عبد الوهاب: "نساي" أغنية تامر حبيب.. ولا حرب مع عمرو دياب

-  
الفنانة شيرين عبد الوهاب

كتبت- منال الجيوشي:

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على أغنية “نساي”، التي طرحتها مؤخرًا، قائلةً: “مبسوطة وسعيدة إن بعد الغياب ده رجعت بحاجة كويسة الناس حبوها”.

ووجهت شيرين، رسالة للصحفيين، خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي أحمد يونس، في برنامج “كلام معلمين”، على الراديو 9090.

قائلة: "أنا بحبكم والله وأكن لكم كل الاحترام بس أنا كنت مفهومة غلط، بس والله أنا غلطانة ونفسي أقابلكم كلكم.. ونعمل مؤتمر صحفي يليق بالنجاح اللي أنا حققته ده".

وأضافت أن أغنية "نساي" كانت لزوجها حسام حبيب، لكنه عندما علم أن الألبوم ينقصه أغنية، أعطاها إياها.

وأوضحت: "عشان كده مهما وصفت للناس قد إيه حلو إن الراجل والست المتجوزين يسندوا بعض .

وعن تزامن طرح ألبومها مع ألبوم عمرو دياب قالت:" لم أنتظر موعد طرح ألبومه لأطرح ألبومي ولا صحة لما يقال إن هناك حربًا بيني وبينه، كل هذه مجرد شائعات.

جدير بالذكر أن شيرين تضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد "نساي"، الذي يضم 12 أغنية، هي "نساى"، "كدابين"، "أبو الرجالة"، "ضعفى"، "حبه جنة"، "ياريتها جت"، "بيصعب عليا"، "طيبة جدعة"، "لوانى"، "كلام عينيه"، "تاج على راسك"، و"بحبك"."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة