عضو "خارجية النواب": مصر وروسيا وصلتا للحد الأقصى في التعاونقرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية منحة المساعدة بين مصر والولايات المتحدة (نص كامل)«التخطيط» تمثل مصر في الاجتماع التنفيذي لـ«العربية للتنمية الإدارية»صبحي يبحث التعاون مع حاكم إقليم جنوب بحر إيجه ورئيس منظمة السلام والرياضةدنيا النفاق بلا أخلاقوفي أنفسكم أفلا تبصرون (5)لافروف: الأولوية في اليمن وقف القتال وبدء التسوية السياسيةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالجينات السبب.. علماء يؤكدون ارتباط اضطراب التوحد بـ102 جينصلاح عبد الله ينضم لأبطال مسلسل "البيت الأبيض".. ومحمد رجاء مؤلفاًإكسون موبيل توقع اتفاقا إطاريا للغاز المسال مع تشجيانغ إنرجىالبترول: ربط حقل غاز ريفين على الإنتاج فى النصف الثانى من 2019نائب وزيرة التخطيط تمثل مصر باجتماع "العربية للتنمية الإدارية" بالمغربوزير الشباب يبحث التعاون مع حاكم إقليم جنوب بحر ايجه باليوناننائب وزيرة التخطيط يشارك في مبادرة "دليلك للاستثمار الصناعي في مصر"التعليم العالى: قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بسوهاج مجانًاوفاة مواطنين اثنين وإصابة 16 آخرين فى حادث مرورى بالمنوفيةننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراقعودة الرئيس السيسي لأرض الوطن قادما من روسيا| صور

"حقوق إنسان النواب": على الحكومة سرعة تنفيذ جميع تكليفات السيسي

   -  
""حقوق إنسان النواب": على الحكومة سرعة تنفيذ جميع تكليفات السيسي"

أشاد النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسى أمام الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة، ووصفها بـ"غير المسبوقة في تاريخ مصر".

وقال عابد، في بيان اليوم، إن الرئيس السيسي كان واضحا وحاسما وصادقا كعادته دائما، وبعث برسائل عاجلة للداخل والخارج، مضيفا: "أنا شخصيا لم أر قائدا لمصر يصارح شعبه بكل الحقائق حتى ولو كانت صعبة مثل الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكان الرئيس واضحا للغاية عندما قال أمام الحاضرين أنا أتحدث كمواطن مصري".

وشدد على ضرورة إدراك الخونة والمتآمرين ضد الدولة المصرية أن "مصر لن تنكسر أو تسقط أبدا طالما لديها قائد عظيم وحكيم يعشق ويحب شعبه وشعبه يبادله الحب والتأييد الكامل والمطلق لسياساته الداخلية والخارجية، إضافة إلى وجود قوات مسلحة باسلة وشرطة وطنية".

وأوضح عابد أنه لم يمر سوى وقت قصير على كلمة الرئيس السيسي في الندوة التثقيفيه حتى لاقت تأييدا كبيرا وواسع النطاق من الرأي العام المصري والعالمي، مضيفا: "الجالية المصرية بألمانيا تابعت كلمة الرئيس وأكدوت أهمية القضايا التي تطرق إليها، خاصة تأكيده أن نتائج حرب أكتوبر معجزة بكل المعايير والحسابات، ورغم كل التحديات وشبح الهزيمة استطاع الجيش المصري الصمود والقتال وإلحاق أكبر هزيمة بالعدو، وأيضا تأكيد الرئيس السيسي أن الخسائر الضخمة التي تكبدها العدو أحد أهم الأسباب التي دفعت إسرائيل لقبول السلام".

وطالب النائب الحكومة بالإسراع في تنفيذ جميع تكليفات الرئيس عبدالسيسي بشأن المشكلة السكانية بصفة خاصة، مؤكدا أهمية مواجهة أزمة الزيادة السكانية الكبيرة بأساليب ووسائل غير تقليدية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة