صور.. نائب محافظ القليوبية تتفقد المدفن الصحى ومصنع تدوير القمامة بالخانكةاليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلوماتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات طلاب المدارسوزير الزراعة يبحث مع وزير المياه الإيفوارى نقل الخبرة المصرية فى زراعة الغابات"الصحة": وفاة 2 وإصابة 16 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات بالمنوفيةنائب وزيرة التخطيط يشارك في إطلاق مبادرة «دليلك للاستثمار الصناعي»"جنايات القاهرة" تحاكم 45 متهمًا بـ "خلية تفجير أبراج الضغط العالي"كسر ماسورة مياه واشتعال سيارتين واختناقات.. النشرة المرورية الصباحيةدراسة: زيادة تنوع الأشجار يؤثر إيجابا على التغير المناخيبالفيديو| راموس يرد على اتهامه بدهس قدم رحيم ستيرلينجالأرصاد تتوقع ارتفاعا تدريجيا لدرجات الحرارة بدءا من الغد وحتى الأحد المقبلبعد غياب 5 سنوات .. الأوبرا تقدم الناي السحري فى 3 حفلات الأسبوع المقبلعمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك"الفن فين النهاردة".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الخميس 18-10-2018القطاع الخاص يكشف كيف سيساند مبادرة الحكومة لرفع دخل الفرد وزيادة النمو في 2020؟مصر توقع اتفاقيتين مع الاتحاد الأوروبي بـ135 مليون يورو لتوفير فرص عمل ومكافحة الهجرةحكام مباريات اليوم الخميس في الأسبوع الحادي عشر للدوريموعد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

رسائل دعم ومحبة من أهل الفن لـ تامر حسني: «مستنيين رجوعك.. وألف سلامة»

   -  
"رسائل دعم ومحبة من أهل الفن لـ تامر حسني: «مستنيين رجوعك.. وألف سلامة»"

تصدر اسم الفنان تامر حسني موقع "تويتر"، بعدما أعلنت صفحته الرسمية على "فيسبوك" خبر تعرضه لأزمة صحية عقب تسجيل حلقة لبرنامج "صاحبة السعادة"، ودخل على أثرها المستشفى منذ ساعات، بسبب مشكلة في أحباله الصوتية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها تامر حسني لمشكلة في الأحبال الصوتية، إذ تكررت الأزمة في أغسطس الماضي، بعد حفلته في الساحل الشمالي، وتم نقله إلى المستشفى، وأكد الأطباء أن أحباله الصوتية تعرضت لإجهاد كبير خلال الحفل، ونصحه الأطباء بعدم الكلام نهائيًا لمدة أسبوعين، حتى لا تتفاقم المشكلة ويؤثر ذلك على مستقبله بالغناء.

وتفاعل عدد من الفنانين مع الخبر وأعربوا عن حزنهم الشديد وتمنوا له الشفاء، منهم المطربة نانسى عجرم والتي كتبت رسالة مؤثرة فور إعلان الصفحة الرسمية للمطرب نقله إلى المستشفى بسبب تعرضه لوعكة صحية شديدة قد تتطلب تدخلا جراحيا في الأحبال الصوتية.

وقالت نانسى عجرم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "تامر ألف ألف سلامة عليك وترجع لعائلتك وجمهورك بخير يا رب".

وكتبت الفنانة نجوى كرم، عبر حسابها الشخصى "تويتر"، "مستنيين رجوعك".

ووجه المطرب مصطفى حجاج رسالة عبر حسابه الشخصى على "توبتر"، بعد علمه بالخبر قائلاً، "ربنا يقومك بالسلامة ويحفظك يا حبيبي وترجع لعائلتك ولجمهورك ولكل اللي بيحبوك بخير يارب كلنا بندعيلك".

كما طلب الفنان محمد سراج من جمهوره الدعاء لتامر حسني، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ألف سلامة عليك يا تامر يارب متشوف شر على قد قلبك النضيف وحبك للناس، ادعوله يا جماعة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة