عودة الرئيس السيسي لأرض الوطن قادما من روسيا| صورصور.. نائب محافظ القليوبية تتفقد المدفن الصحى ومصنع تدوير القمامة بالخانكةاليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلوماتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات طلاب المدارسوزير الزراعة يبحث مع وزير المياه الإيفوارى نقل الخبرة المصرية فى زراعة الغابات"الصحة": وفاة 2 وإصابة 16 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات بالمنوفيةنائب وزيرة التخطيط يشارك في إطلاق مبادرة «دليلك للاستثمار الصناعي»"جنايات القاهرة" تحاكم 45 متهمًا بـ "خلية تفجير أبراج الضغط العالي"كسر ماسورة مياه واشتعال سيارتين واختناقات.. النشرة المرورية الصباحيةدراسة: زيادة تنوع الأشجار يؤثر إيجابا على التغير المناخيبالفيديو| راموس يرد على اتهامه بدهس قدم رحيم ستيرلينجالأرصاد تتوقع ارتفاعا تدريجيا لدرجات الحرارة بدءا من الغد وحتى الأحد المقبلبعد غياب 5 سنوات .. الأوبرا تقدم الناي السحري فى 3 حفلات الأسبوع المقبلعمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك"الفن فين النهاردة".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الخميس 18-10-2018القطاع الخاص يكشف كيف سيساند مبادرة الحكومة لرفع دخل الفرد وزيادة النمو في 2020؟مصر توقع اتفاقيتين مع الاتحاد الأوروبي بـ135 مليون يورو لتوفير فرص عمل ومكافحة الهجرةحكام مباريات اليوم الخميس في الأسبوع الحادي عشر للدوري

ضباط وأفراد مديريات الأمن يسددون مصروفات دارسية لطلبة غير قادرين

-  
سداد المصروفات الدارسية لعدد من طلبة المدارس غير القادرين من ضبط الشرطة والقيادات

كتب :محمود عبد الراضي_ دينا الحسيني

يواصل ضباط وأفراد مديريات الأمن سداد المصروفات الدارسية، لعدد من طلبة المدارس غير القادرين،  تفعيلا لمبادرة " كلنا واحد"، وتأكيداً على الدور المجتمعى والإنسانى لهيئة الشرطة.

وبادر ضباط وأفراد مديريات أمن الدقهلية، الغربية ، القليوبية ، الوادى الجديد، بالتكفل بسداد المصروفات المدرسية، لعدد من طلبة المدارس الحكومية بمختلف المراحل الدراسية غير القادرين على سدادها ، وذلك بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات للوقوف على أعداد الطلبة الأكثر إحتياجاً والذين لم يتمكنوا من سداد المصروفات الدراسية بكافة القطاعات الجغرافية .

وقد قام مديرى المدارس، والقائمون على إدارة العملية التعليمية بها بإستقبال الضباط والأفراد الذين قاموا بسداد المصروفات .

وتوجهوا بالشكر والتقدير لرجال الشرطة لحرصهم على القيام بتلك المبادرة التى ساهمت فى رفع أعباء سداد تلك المصروفات عن الأسر غير القادرة .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة