نائب وزيرة التخطيط يشارك في مبادرة "دليلك للاستثمار الصناعي في مصر"التعليم العالى: قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بسوهاج مجانًاوفاة مواطنين اثنين وإصابة 16 آخرين فى حادث مرورى بالمنوفيةننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراقعودة الرئيس السيسي لأرض الوطن قادما من روسيا| صورصور.. نائب محافظ القليوبية تتفقد المدفن الصحى ومصنع تدوير القمامة بالخانكةاليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلوماتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات طلاب المدارسوزير الزراعة يبحث مع وزير المياه الإيفوارى نقل الخبرة المصرية فى زراعة الغابات"الصحة": وفاة 2 وإصابة 16 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات بالمنوفيةنائب وزيرة التخطيط يشارك في إطلاق مبادرة «دليلك للاستثمار الصناعي»"جنايات القاهرة" تحاكم 45 متهمًا بـ "خلية تفجير أبراج الضغط العالي"كسر ماسورة مياه واشتعال سيارتين واختناقات.. النشرة المرورية الصباحيةدراسة: زيادة تنوع الأشجار يؤثر إيجابا على التغير المناخيبالفيديو| راموس يرد على اتهامه بدهس قدم رحيم ستيرلينجالأرصاد تتوقع ارتفاعا تدريجيا لدرجات الحرارة بدءا من الغد وحتى الأحد المقبلبعد غياب 5 سنوات .. الأوبرا تقدم الناي السحري فى 3 حفلات الأسبوع المقبل

عضو بـ"الصيادلة": النيابة تعاين مقر "اتحاد المهن" بناء على محضر نقيب الأطباء

-  
الدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء

كتبت آية دعبس
قال الدكتور جورج عطالله، عضو مجلس نقابة الصيادلة، إن النيابة تجرى معاينة لمقر اتحاد المهن الطبية، والغرف الخاصة بنقابة الأطباء فى الواقعة فى مقر الاتحاد.

وأضاف عطالله، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن معاينة النيابة جاءت بناء على البلاغ الذى تقدم به الدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء، رئيس اتحاد المهن الطبية، على خلفية أحداث اقتحام مقر الاتحاد، والتعدى على غرف ومكاتب تابعة للنقابة، من جانب مجموعة من البلطجية.

وتقدم الدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء، رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية، بصفته، بلاغا للنائب العام، ضد الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة، عرائض نائب عام 11066/2018، على خلفية ما حدث خلال اليومين الماضيين من اقتحام بلطجية لمقر اتحاد المهن الطبية، وتحطيم المكاتب، وطرد الموظفين، وتعطيل مصالح أعضاء النقابات الأربعة، فيما يخص المعاشات ومشروع العلاج، مطالبا باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه ما حدث فى المقر وتجاه المتورطين فيه.





لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة