نائب وزيرة التخطيط يشارك في مبادرة "دليلك للاستثمار الصناعي في مصر"التعليم العالى: قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بسوهاج مجانًاوفاة مواطنين اثنين وإصابة 16 آخرين فى حادث مرورى بالمنوفيةننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراقعودة الرئيس السيسي لأرض الوطن قادما من روسيا| صورصور.. نائب محافظ القليوبية تتفقد المدفن الصحى ومصنع تدوير القمامة بالخانكةاليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلوماتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات طلاب المدارسوزير الزراعة يبحث مع وزير المياه الإيفوارى نقل الخبرة المصرية فى زراعة الغابات"الصحة": وفاة 2 وإصابة 16 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات بالمنوفيةنائب وزيرة التخطيط يشارك في إطلاق مبادرة «دليلك للاستثمار الصناعي»"جنايات القاهرة" تحاكم 45 متهمًا بـ "خلية تفجير أبراج الضغط العالي"كسر ماسورة مياه واشتعال سيارتين واختناقات.. النشرة المرورية الصباحيةدراسة: زيادة تنوع الأشجار يؤثر إيجابا على التغير المناخيبالفيديو| راموس يرد على اتهامه بدهس قدم رحيم ستيرلينجالأرصاد تتوقع ارتفاعا تدريجيا لدرجات الحرارة بدءا من الغد وحتى الأحد المقبلبعد غياب 5 سنوات .. الأوبرا تقدم الناي السحري فى 3 حفلات الأسبوع المقبل

تقارير: ميسي يوافق على انتقال صلاح لبرشلونة

   -  

القاهرة - (مصراوي):

كشف البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة، عن موافقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على انتقال محمد صلاح لاعب ليفربول خلال الموسم المقبل.

ووفقًا لموقع "دون بالون" الإسباني، فإن ميسي أعطى الضوء الأخضر لإدارة النادي الكتالوني من أجل التعاقد مع النجم المصري في الموسم الجديد.

وبحسب الموقع الإسباني، فإن صلاح سيكون مناسبًا لأسلوب الفريق الكتالوني حال رحيل الفرنسي عثمان ديمبيلي عن صفوف الفريق.

وأشار الموقع الإسباني، إلى أن صفقة انتقال صلاح البالغ من العمر 26 عامًا من ليفربول إلى برشلونة ستكلف العملاق الإسباني ما يقرب من 150 مليون يورو.

وسبق وأن لعب كوتينيو مع صلاح في الموسم الماضي قبل أن ينتقل إلى برشلونة في يناير الماضي.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية كشفت عن تسبب محمد صلاح في رحيل زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد بعد رفض رئيس النادي الملكي التعاقد مع "مو" (طالع التفاصيل).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة