صبحي يبحث التعاون مع حاكم إقليم جنوب بحر إيجه ورئيس منظمة السلام والرياضةدنيا النفاق بلا أخلاقوفي أنفسكم أفلا تبصرون (5)لافروف: الأولوية في اليمن وقف القتال وبدء التسوية السياسيةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالجينات السبب.. علماء يؤكدون ارتباط اضطراب التوحد بـ102 جينصلاح عبد الله ينضم لأبطال مسلسل "البيت الأبيض".. ومحمد رجاء مؤلفاًإكسون موبيل توقع اتفاقا إطاريا للغاز المسال مع تشجيانغ إنرجىالبترول: ربط حقل غاز ريفين على الإنتاج فى النصف الثانى من 2019نائب وزيرة التخطيط تمثل مصر باجتماع "العربية للتنمية الإدارية" بالمغربوزير الشباب يبحث التعاون مع حاكم إقليم جنوب بحر ايجه باليوناننائب وزيرة التخطيط يشارك في مبادرة "دليلك للاستثمار الصناعي في مصر"التعليم العالى: قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بسوهاج مجانًاوفاة مواطنين اثنين وإصابة 16 آخرين فى حادث مرورى بالمنوفيةننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراقعودة الرئيس السيسي لأرض الوطن قادما من روسيا| صورصور.. نائب محافظ القليوبية تتفقد المدفن الصحى ومصنع تدوير القمامة بالخانكةاليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلومات

أجيرى واللاعبون يشكون عدم جاهزية ملاعب تدريب المنتخب

   -  
أجيرى

كتب حاتم رضا

انتقد خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، وجهازه المعاونى الذى يضم جوزيه تيتو المدرب العام وهانى رمزى المدرب المساعد، عدم جاهزية ملعب تدريب المنتخب قبل مباراة سوازيلاند المقرر لها غدا الجمعة.

ووجه أجيرى عتابا لجهازه المعاون بسبب معاينتهم الملعب قبل الاستقرار عليه وتأكيدهم على جاهزيته، قبل أن يشكو الخواجة واللاعبون من عدم جاهزية الملاعب لاستقبال تدريب المنتخب.

وكشف مصدر بالمنتخب أن اللاعبين يضطرون لتضييع وقت كبير فى تجهيز الملعب للتدريب وتوفير الأدوات ونقلها، وهو ما اشتكى منه عدد كبير من اللاعبين وهو ما تسبب فى نقل التدريبات أمس لملعب الكلية الحربية. 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة