لافروف: الأولوية في اليمن وقف القتال وبدء التسوية السياسيةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالجينات السبب.. علماء يؤكدون ارتباط اضطراب التوحد بـ102 جينصلاح عبد الله ينضم لأبطال مسلسل "البيت الأبيض".. ومحمد رجاء مؤلفاًإكسون موبيل توقع اتفاقا إطاريا للغاز المسال مع تشجيانغ إنرجىالبترول: ربط حقل غاز ريفين على الإنتاج فى النصف الثانى من 2019نائب وزيرة التخطيط تمثل مصر باجتماع "العربية للتنمية الإدارية" بالمغربوزير الشباب يبحث التعاون مع حاكم إقليم جنوب بحر ايجه باليوناننائب وزيرة التخطيط يشارك في مبادرة "دليلك للاستثمار الصناعي في مصر"التعليم العالى: قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بسوهاج مجانًاوفاة مواطنين اثنين وإصابة 16 آخرين فى حادث مرورى بالمنوفيةننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراقعودة الرئيس السيسي لأرض الوطن قادما من روسيا| صورصور.. نائب محافظ القليوبية تتفقد المدفن الصحى ومصنع تدوير القمامة بالخانكةاليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلوماتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات طلاب المدارسوزير الزراعة يبحث مع وزير المياه الإيفوارى نقل الخبرة المصرية فى زراعة الغابات

أليجري: حان وقت الفوز بدوري أبطال أوروبا

   -  
أليجري

يؤمن ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس أن الوقت الحالي هو الأنسب لفوز بدوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس قريبا من تحقيق ذلك بالفعل بعد خسارته في نهائي المسابقة عامي 2015 و2017 ولكن خسر الفريق من برشلونة وريال مدريد بالترتيب.

وقال أليجري في مؤتمر أحد الشركات الراعية: "بعد الفوز بالدوري سبع سنوات وكأس إيطاليا أخر أربع سنوات، حان وقت الفوز بدوري أبطال أوروبا وكنا قريبين من ذلك بالفعل".

وتابع المدير الفني ليوفنتوس "نقدم مستوى جيد ونسعى لتحقيق اللقب في النهاية هذه المرة".

وبالحديث عن كريستيانو رونالدو أوضح أليجري "أعتقد أن تدريبه يسير بشكل طبيعي كما هو الحال دائما".

وأضاف "نخبره بأننا قريبين منه كما قلت في مؤتمر صحفي سابق وهو يبلي بلاء حسنا".

وأتم تصريحاته "وشاهدنا ما فعله في أودينيزي وتسجيله هدفا رائعا".

وينفرد يوفنتوس بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة وبفارق ست نقاط عن نابولي أقرب منافسيه.

وبعد مرور ثماني جولات من مسابقة الدوري الإيطالي أصبح يوفنتوس الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة حتى الآن.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة