نائب وزيرة التخطيط يشارك في مبادرة "دليلك للاستثمار الصناعي في مصر"التعليم العالى: قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بسوهاج مجانًاوفاة مواطنين اثنين وإصابة 16 آخرين فى حادث مرورى بالمنوفيةننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراقعودة الرئيس السيسي لأرض الوطن قادما من روسيا| صورصور.. نائب محافظ القليوبية تتفقد المدفن الصحى ومصنع تدوير القمامة بالخانكةاليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلوماتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات طلاب المدارسوزير الزراعة يبحث مع وزير المياه الإيفوارى نقل الخبرة المصرية فى زراعة الغابات"الصحة": وفاة 2 وإصابة 16 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات بالمنوفيةنائب وزيرة التخطيط يشارك في إطلاق مبادرة «دليلك للاستثمار الصناعي»"جنايات القاهرة" تحاكم 45 متهمًا بـ "خلية تفجير أبراج الضغط العالي"كسر ماسورة مياه واشتعال سيارتين واختناقات.. النشرة المرورية الصباحيةدراسة: زيادة تنوع الأشجار يؤثر إيجابا على التغير المناخيبالفيديو| راموس يرد على اتهامه بدهس قدم رحيم ستيرلينجالأرصاد تتوقع ارتفاعا تدريجيا لدرجات الحرارة بدءا من الغد وحتى الأحد المقبلبعد غياب 5 سنوات .. الأوبرا تقدم الناي السحري فى 3 حفلات الأسبوع المقبل

عجينة: بعض الفلاحين يبيعون المحصول بـ«الربا»

   -  
متحدث البرلمان يعتذر عن سب النائب إلهامي عجينة للصحفيينقال النائب إلهامي عجينة، إن وزارة الزراعة توجهت لمهمة حماية الرقعة الزراعية، وتركت مهمتها الأساسية وهي إرشاد الفلاحين وتحديد المحاصيل الزراعية، كما أهملت دورها الخاص بتحديد الأسعار قبل موسم الزراعة والالتزام باستلام المحصول المتفق عليه مسبقا، لافتا إلى أن بعض الفلاحين يضطرون لبيع محصوله قبل الجمع بـ«الربا».

وأضاف "عجينة"، خلال كلمته اليوم في اجتماع لجنة الزراعة والري بمجلس النواب لمناقشة أزمة عدم استلام محصول القطن من الفلاحين، في حضور وزيري الزراعة وقطاع الأعمال، أن اجتماع لجنة الزراعة والري تأخر لمدة عام، لافتا إلى أنه في حال الموافقة على رفع أسعار استلام محصول القطن سيكون لمصلحة التاجر وليس الفلاح، خاصة بعد بيع المحصول بأقل من الأسعار المعلنة بسبب إحجام الحكومة عن الاستلام بالسعر الذي تم تحديده قبل موسم الزراعة وهو 2700 جنيه للقنطار.

وطالب النائب هشام الحصري، وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، ورئيس الاجتماع، بحذف كلمة "الربا" من المضبطة.

وتابع عجينة: "أنا نائب عن الشعب، اختارني علشان أعبر عن رأيه وليس عن رأي أحد سوى المواطنين، ومن حقي كنائب أن أقول ما أشاء عدا ما يخدش الحياء»، وعلق وكيل اللجنة ورئيس الاجتماع قائلا: «لك ما تشاء».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة