صبحي يبحث التعاون مع حاكم إقليم جنوب بحر إيجه ورئيس منظمة السلام والرياضةدنيا النفاق بلا أخلاقوفي أنفسكم أفلا تبصرون (5)لافروف: الأولوية في اليمن وقف القتال وبدء التسوية السياسيةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالجينات السبب.. علماء يؤكدون ارتباط اضطراب التوحد بـ102 جينصلاح عبد الله ينضم لأبطال مسلسل "البيت الأبيض".. ومحمد رجاء مؤلفاًإكسون موبيل توقع اتفاقا إطاريا للغاز المسال مع تشجيانغ إنرجىالبترول: ربط حقل غاز ريفين على الإنتاج فى النصف الثانى من 2019نائب وزيرة التخطيط تمثل مصر باجتماع "العربية للتنمية الإدارية" بالمغربوزير الشباب يبحث التعاون مع حاكم إقليم جنوب بحر ايجه باليوناننائب وزيرة التخطيط يشارك في مبادرة "دليلك للاستثمار الصناعي في مصر"التعليم العالى: قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بسوهاج مجانًاوفاة مواطنين اثنين وإصابة 16 آخرين فى حادث مرورى بالمنوفيةننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراقعودة الرئيس السيسي لأرض الوطن قادما من روسيا| صورصور.. نائب محافظ القليوبية تتفقد المدفن الصحى ومصنع تدوير القمامة بالخانكةاليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلومات

وزير التموين يعتذر عن اجتماع «أزمة القطن» بالبرلمان.. والنواب يعترضون

   -  
وزير التموين يشدد على رقابة المطاحناعتذر الدكتور على المصيلحي، وزير التموين، عن عدم حضور الاجتماع الطارئ للجنة الزراعة بمجلس النواب اليوم، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة، بشأن خسائر الفلاحين، بسبب محصول القطن، لعدم استلام الحكومة للمحصول.

وقال وزير التموين، خلال الخطاب الذي أرسله للجنة، وتم استعراضه خلال اجتماع اللجنة: إن أزمة محصول القطن ليست من اختصاص وزارة التموين، وإنما من اختصاص وزيري الزراعة وقطاع الأعمال، وهو ما أثار غضب النواب قائلين: "إزاي الكلام ده كان لازم يحضر الاجتماع".

وكان اجتماع لجنة الزراعة بالبرلمان، بدأ منذ قليل، بحضور كل من الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة، والدكتور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة