نائب وزيرة التخطيط يشارك في مبادرة "دليلك للاستثمار الصناعي في مصر"التعليم العالى: قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بسوهاج مجانًاوفاة مواطنين اثنين وإصابة 16 آخرين فى حادث مرورى بالمنوفيةننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراقعودة الرئيس السيسي لأرض الوطن قادما من روسيا| صورصور.. نائب محافظ القليوبية تتفقد المدفن الصحى ومصنع تدوير القمامة بالخانكةاليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلوماتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات طلاب المدارسوزير الزراعة يبحث مع وزير المياه الإيفوارى نقل الخبرة المصرية فى زراعة الغابات"الصحة": وفاة 2 وإصابة 16 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات بالمنوفيةنائب وزيرة التخطيط يشارك في إطلاق مبادرة «دليلك للاستثمار الصناعي»"جنايات القاهرة" تحاكم 45 متهمًا بـ "خلية تفجير أبراج الضغط العالي"كسر ماسورة مياه واشتعال سيارتين واختناقات.. النشرة المرورية الصباحيةدراسة: زيادة تنوع الأشجار يؤثر إيجابا على التغير المناخيبالفيديو| راموس يرد على اتهامه بدهس قدم رحيم ستيرلينجالأرصاد تتوقع ارتفاعا تدريجيا لدرجات الحرارة بدءا من الغد وحتى الأحد المقبلبعد غياب 5 سنوات .. الأوبرا تقدم الناي السحري فى 3 حفلات الأسبوع المقبل

"فيون" تسحب عرض الاستحواذ على أصول جلوبال تيلكوم في باكستان وبنجلاديش

-  
برج اتصالات تابع لشركة جلوبال تيلكوم

كتب - مصطفى عيد:

قالت شركة جلوبال تيلكوم القابضة، في بيان للبورصة اليوم الخميس، إنها تلقت إخطارا من شركة فيون ليميتد بسحب عرضها لها للاستحواذ على أصول جلوبال تيلكوم في باكستان "شركة جاز وأعمالها المرتبطة"، وبنجلاديش "شركة بنجلالينك" بمقابل إجمالي 2.55 مليار دولار.

وأضافت جلوبال تيلكوم، أن مجلس إدارتها مستمر في دراسة خيارات تمويلية بديلة، وسوف يعلن التفاصيل لاحقا.

وكان شركة فيون تقدمت بالعرض للاستحواذ على أعمال جلوبال تيلكوم في باكستنا وبنجلاديش في يوليو الماضي.

وتملك فيون 57.7% من أسهم جلوبال تيلكوم، والتي تعمل بشبكات الهواتف المحمولة بالجزائر وباكستان وبنجلاديش، ووصل عدد عملائها إلى أكثر من 102 مليون عميل.

وكانت شركة جلوبال تيلكوم قالت في بيان، الشهر الماضي، إن عليها ديون وفوائد عن النصف الثاني من العام الجاري والعام المقبل بقيمة 500 مليون دولار.

وقالت فيون في خطاب إخطارها جلوبال تيلكوم بإنهاء العرض، إنها ستظل متاحة للمناقشة مع مجلس إدارة جلوبال تيلكوم، وعلى الأخص أعضاء المجلس المستقلين، بخصوص الصفقات المستقبلية المحتملة، أو مبادرة زيادة رأس المال لضمان قدرة جلوبال وأعمالها على أداء التزاماتها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة