هيكل: الإصلاحات الاقتصادية ساهمت في رفع التصنيف الائتماني لمصرعودة 315 مصريا من ليبيا وعبور 247 شاحنة عبر منفذ السلومأفراح بعد إنكار الأب قتل "ريان ومحمد".. والزوجة: كنت عارفة أنه بريء«الأرصاد» تحذر سائقي السيارات من طقس الأربعاءميل مفاجئ لمبنى مخالف يتسبب في إخلاء 5 منازل بالبحيرةنائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة يعلن موعد انخفاض سعر البطاطستفحم 24 نخلة في حريق منطقة نخيل بالمنياالمحروسة يوقع بروتوكولا لتعزيز حقوق النساء مع الكويتية لحقوق للإنسانبالفيديو .. شيرين عبدالوهاب تطرح لأول مرة فيديو كليب بدون اسمغدًا.. شيرين عبدالوهاب تطرح ألبومها الجديد نسايرحيل سكينة محمد علي أول امرأة تعمل مصممة للديكور والأزياء بالمسرح المصريعضو بـ"حكماء المسلمين": الإعلام الغربى يتحمل مسئولية إذكاء العداء ضد المسلميناعرف جسمك.. الخلية الحيوانية تنفذ جميع العمليات بالجسمصور.. تيسا طومبسون فى نيويورك لتصوير Men in Blackأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 23 - 10 -2018قرينة حاكم الشارقة تدعو للمشاركة الجادة بمؤتمر الاستثمار فى المستقبلالتعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والإنتاج الحربىالخارجية تتابع تحقيقات وفاة المواطن هيثم عبد القادر بأمريكامجهول يشترى لوحة جثة نيلسون مانديلا بنصف مليون جنيه.. ولعنات حزب المؤتمر تطاردهلبنى عسل بـ"الحياة اليوم": "سمعنا صوتك" مهمة لأن الحِمل أكبر من أى حكومة

شاهد .. لقطة مؤثرة على الهواء لحظة بكاء مصورة النادي الأهلي في مباراة الترسانة

   -  
دموع وبكاء مصورة مباراة الاهلي والترسانه

حقق النادي الأهلي فوزًا ثمين على الترسانة، خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، على ملعب السلام، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وذلك بنتيجة 3 / 2، ليستعد بعدها لمباراته مع فريق بيراميدز بدور الـ 16 والذي فاز أمس أيضًا على نادي طنطا بنتيجة 3/ 2.

وفي لقطة وصفها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالإنتماء وأنها من أجمل لقطات المباراة، 

ظهرت دموع وبكاء مصورة  تدعى "نور"، في مباراة الأهلي والترسانة في مشهد مؤثر منها، وذلك بعد نجاح الترسانة في تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب عمرو طارق حسين، الذي استغل نقاط ضعف النادي الأهلي خلال المبارة.

وانهالت التعليقات على السوشيال ميديا بعد بكاء مصورة مباراة النادي

الأهلي والترسانة أمس، خاصة على الصفحات الخاصة بالمارد الأحمر، وأخذت صور وفيديوهات كثيرة لتلك الفتاة، والتي سرعان ما عادت الإبتسامة على وجهها بعدما عاد محمد شريف أحد أبرز لاعبي الأهلي  لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة ،71 من خلال كرة عرضية تلقاها وسددها بقدمه على شمال حارس مرمى الشواكيش.

وأسفر الضغط الأهلاوي خلال الشوط الثاني عن هدف قاتل سجله أحمد الشيخ في الدقيقة 89  قبل الوقت بدل الضائع، ليتقدم المارد الأحمر 3/2، وينتهي اللقاء بفوز درامي للمارد الأحمر .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة