محافظ الشرقية يتفقد أعمال توسعات محطة معالجة صرف صحي الزقازيقاليوم.. تكريم الطلاب المتفوقين بنادي أعضاء هيئة التدريس الفيومغدا .. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةمصر توقع اتفاقيتين مع الاتحاد الأوروبي بقيمة 135مليون يوروتحرير 2119 مخالفة في حملة مرورية بالبحيرةضبط 4 عاطلين يروجون المخدرات في البحيرةعضو "خارجية النواب": مصر وروسيا وصلتا للحد الأقصى في التعاونقرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية منحة المساعدة بين مصر والولايات المتحدة (نص كامل)«التخطيط» تمثل مصر في الاجتماع التنفيذي لـ«العربية للتنمية الإدارية»صبحي يبحث التعاون مع حاكم إقليم جنوب بحر إيجه ورئيس منظمة السلام والرياضةدنيا النفاق بلا أخلاقوفي أنفسكم أفلا تبصرون (5)لافروف: الأولوية في اليمن وقف القتال وبدء التسوية السياسيةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالجينات السبب.. علماء يؤكدون ارتباط اضطراب التوحد بـ102 جينصلاح عبد الله ينضم لأبطال مسلسل "البيت الأبيض".. ومحمد رجاء مؤلفاًإكسون موبيل توقع اتفاقا إطاريا للغاز المسال مع تشجيانغ إنرجىالبترول: ربط حقل غاز ريفين على الإنتاج فى النصف الثانى من 2019نائب وزيرة التخطيط تمثل مصر باجتماع "العربية للتنمية الإدارية" بالمغربوزير الشباب يبحث التعاون مع حاكم إقليم جنوب بحر ايجه باليونان

النهار اللبنانية تكشف سبب صدورها بالورق الأبيض

-  
جريدة النهار

كشفت صحيفة النهار في فيديو مباشر عبر صفحتها الرسمية، على موقع فيس بوك، أسباب طرح إصدارها اليوم، بصفحات بيضاء دون محتوى، وأن يكون اللون السائد عبر منصاتها الإجتماعية.

الفيديو جاء بعنوان «لهذه الأسباب صدرت النهار اليوم بالأبيض... نايلة تويني تُطلق الصرخة».

وقالت رئيسة تحرير جريدة «النهار» نايلة تويني، إن الشعار الذي رفعته الصحيفة، اليوم، هو «نهار أبيض في وجه الظلمة»، معتبرة ذلك صرخة وطن وليس صرخة إعلام فقط.

وخلال كلمتها طالبت الشعب اللبناني إلى كتابة أوجاعهم على صفحات الصحيفة البيضاء: «استعملوا الإصدار لتعبروا عن وجعكم واللي في قلبكم من أجل بلدكم».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة