تنفيذ قرار تغيير اسمي شارعي "قطب" و"البنا" بالبحيرةمسئول فلسطينى: الرئيس السيسى يبذل جهودا جبارة لإتمام المصالحةطوابير «الحشيش» تجتاح كندا (فيديو)أحمد فتحي: عبد الله السعيد ترك فراغاً كبيراً.. وقرار الاعتزال شخصيمصدر لمصراوي: "آلام الظهر" تمنع الخطيب من رئاسة بعثة الأهلي في الجزائرتقرير.. كيف يلعب الأهلي أمام وفاق سطيف بعد عودة المصابين؟ أزمة وحيدةالتمثيل المشرف (2).. كوسوفو الحصان الأسود لـ "دوري الأمم الأوروبية"محافظ الشرقية يتفقد أعمال توسعات محطة معالجة صرف صحي الزقازيقاليوم.. تكريم الطلاب المتفوقين بنادي أعضاء هيئة التدريس الفيومغدا .. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةمصر توقع اتفاقيتين مع الاتحاد الأوروبي بقيمة 135مليون يوروتحرير 2119 مخالفة في حملة مرورية بالبحيرةضبط 4 عاطلين يروجون المخدرات في البحيرةعضو "خارجية النواب": مصر وروسيا وصلتا للحد الأقصى في التعاونقرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية منحة المساعدة بين مصر والولايات المتحدة (نص كامل)«التخطيط» تمثل مصر في الاجتماع التنفيذي لـ«العربية للتنمية الإدارية»صبحي يبحث التعاون مع حاكم إقليم جنوب بحر إيجه ورئيس منظمة السلام والرياضةدنيا النفاق بلا أخلاقوفي أنفسكم أفلا تبصرون (5)لافروف: الأولوية في اليمن وقف القتال وبدء التسوية السياسية

"هيونداي" تعلن عن مد عرض خصم الـ 60% حتي نهاية أكتوبر

   -  
ارشيفية

كتب- محمود أمين :

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، وكلاء مازدا وشيري وجيلي وباجاج وهيونداي في مصر، عن مد عرض تخفيضات أعمال الصيانة التي تصل إلي إلى 60% حتي نهاية أكتوبر الجاري.

ويقدم وكيل هيونداي في مصر العرض لجميع مالكي سيارات هيونداي التي انقضى ضمانها بخصم يصل إلى 60% على جميع أعمال الصيانة وأسعار قطع الغيار.

وأكدت الشركة أن العرض متاح بجميع أفرع مراكز صيانة غبور، وغير شامل أسعار الزيوت والسوائل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة