زوج كيم كاردشيان يحتفل بعيد ميلادها الـ38 بهذه الطريقة .. صورفارق العمر بين أحمد فلوكس وهنا شيحةبعد إلغاء حفل الزفاف.. هل انتهت علاقة مي حلمي ومحمد رشاد؟قائد القوات البحرية: الفريم "تحيا مصر" فرقاطة شبحية مميزة وسط جيلهاإعلاميون سعوديون: وفاة "خاشقجي" أظهرت حجم التلاحم الشعبي خلف المملكة55 قتيلا في مصادمات بين مسلمين ومسيحيين بأحد أسواق نيجيرياتفاصيل جديدة في قضية جمال خاشقجي.. صحيفة سعودية تزعم :"مات بـكتم النفس"الأرصاد: انخفاض بدرجات الحرارة اليوم واستمرار فرص سقوط الأمطار لنهاية الأسبوعمطار شرم الشيخ ينتهى من استعدادات استقبال وفود منتدى شباب العالم"القوى العاملة" تنجح فى تسوية مشاكل 1800 عامل بشركة "خدمات فندقية"زايد تأمر بعلاج مريضة بالغدة وتحويل آخر لمعهد ناصر خلال زيارتها لأسيوطاليوم.. "جنايات المنصورة" تنظر أولى جلسات محاكمة والد "طفلي ميت سلسيل"ننشر صورة لنموذج طلب الترخيص للمواقع الإلكترونيةشاهد.. شروط ترخيص الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونيةديربي ميلانو..انتر يستضيف ميلان في قمة الجولة التاسعة من الكالتشيوديربي ميلانو.. موعد مباراة إنتر وميلان والقنوات الناقلةمدرب منتخب مصر السابق يوجه رسالة دعم لعموريالعامري فاروق عن مباراة وفاق سطيف: لدينا ثقة كاملة في لاعبي الأهليفريق كرة اليد بالأهلي يواجه ريد سنار اليومالجبلاية تناقش اليوم بنود العمومية واستعدادات المنتخب لتصفيات الكان

بالفيديو| موقف محرج لملكة جمال مصر 2018 في الهند

   -  
ملكة جمال مصر 2018

كتب - رشا المنيري:

روت ريم رأفت، ملكة جمال مصر 2018، أكثر المواقف المحرجة التي تعرضت لها في حياتها خلال حوارها لمصراوي.

وقالت ريم، إنها كنت في زيارة إلى الهند، وخلال الانتقال من مدينة إلى أخرى "فجأة خلصت فلوسي"، فطلبت من صديقتها أن تتصرف في فلوس وستعطيها لها عندما تعود إلى الفندق، إلا أن "الفلوس خلصت قبل ما نرجع الفندق".

وتضيف "ميس إيجيبت 2018" وهي تضحك من الموقف "كنا نشعر بالجوع فوجدنا معبدًا به "إله الحلوى"، فصلينا له حتى نستطيع الحصول على حلوى لنأكلها".

لقراءة الحوار كاملًا: اضغط هنا

وكان قد أقيم الحفل بأحد فنادق القاهرة الشهيرة، وتكونت لجنة التحكيم من الفنانة ريم البارودي، ومصمم الأزياء بهيج حسين، وملكة جمال مصر 2016 نادين أسامة، ودكتور التجميل أحمد إبراهيم، ودكتور تجميل الأسنان نور عثمان، وخبير التحكيم محمود مرشد.

وكانت قد بدأت المسابقة عام 1929 تترأسها الدكتورة أمل رزق، أحد أعضاء لجنة التحكيم، ويجرى التنافس هذا العام على 11 لقبًا تُمنح للمتسابقات لتمثيل مصر عالميًا مثل ملكة جمال المواهب، وملكة جمال الأناقة، وغيرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة