اعرف جسمك.. الخلية الحيوانية تنفذ جميع العمليات بالجسمصور.. تيسا طومبسون فى نيويورك لتصوير Men in Blackأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 23 - 10 -2018قرينة حاكم الشارقة تدعو للمشاركة الجادة بمؤتمر الاستثمار فى المستقبلالتعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والإنتاج الحربىالخارجية تتابع تحقيقات وفاة المواطن هيثم عبد القادر بأمريكامجهول يشترى لوحة جثة نيلسون مانديلا بنصف مليون جنيه.. ولعنات حزب المؤتمر تطاردهلبنى عسل بـ"الحياة اليوم": "سمعنا صوتك" مهمة لأن الحِمل أكبر من أى حكومةحافلة مانشستر يونايتد عالقة في الازدحام المروري قبل مواجهة يوفنتوسشاهد.. محمود علاء يسجل هدف تقدم الزمالك في الإنتاج الحربياشتباكات بين لاعبي الزمالك والإنتاج بعد هدف محمود علاءشاهد.. محمود عبدالعزيز يعزز تقدم الزمالك بهدف ثاني في الإنتاجشاهد.. الزمالك يتأهل لربع نهائي كأس مصر بثنائية في الإنتاج الحربيأيمى البحيري تستعد لدور جديد مع خالد يوسفحبس سائق بتهمة قتل صديقه بسبب خلافات مالية بالمطريةالزمالك إلى دور الـ 8 من كأس مصر بثنائية في شباك الإنتاج.. فيديوالمنتخب الوطني يواجه الإمارات وديا 20 نوفمبر فى مئوية الشيخ زايدرمضان صبحى يؤازر الأحمر : فرحة أهلاوية إن شاء اللهزكريا ناصف يؤازر الأهلي: بإذن الله الكأس يعود لدولابه المفضلدوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يقتنص فوزًا هاما خارج الديار.. فيديو وصور

فكري صالح يطالب الأهلى بمعالجة على لطفى نفسيا

   -  
على لطفى
أكد فكري صالح مدرب حراس منتخب مصر أن هناك مشكلة في التمركز لدى على لطفي حارس مرمى الأهلي، تؤدي إلى سهولة دخول الأهداف في مرماه.

وقال فكري في تصريحات لبرنامج كلام في الجون الذي يقدمه ماركو مراد على إذاعة ميجا اف ام "أنا التمس العذر لعلي لطفي في اخطائه، لأنه كان يحتاج لتجهيز أفضل من قبل جهازه الفني فيما يتعلق بالجانب النفسي لأنه كان حارسا اساسيا مع إنبي وفجأة منذ انتقاله للأهلي يجلس على مقاعد البدلاء وبالتالي أصبح يعاني من أزمة ثقة بالنفس كبيرة جدا وواضحة على ادائه وأنصح الأهلي بسرعة علاج الموضوع حتى لا تتكرر أزمة شريف إكرامي".

وأضاف "حراس المرمي يعانون من حالتين إما فقدان الثقة أو الغرور والتعالي مثلما حدث لمحمد الشناوي في مباراة روسيا، حيث كان يتحمل جزءا من الأهداف التي سكنت مرمي شباك منتخب مصر بسبب احساسه المفرط بالثقة بالنفس بعد أن لمع نجمه بالمونديال بسبب ادائه الأسطوري أمام أوروجواي".

وأكمل "بدون أدني شك الأهلي يمتلك 3 حراس مرمى على أعلى مستوى ولكن يحتاجون للاجتهاد عليهم ومعهم لكي يخرجوا ما يمتلكونه من قدرات فائقة ومتميزة".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة