بحيرة تنشأ بعد انهيار أرضى جنوب غربى الصين.. فيديو5 معلومات عن "زنزانة 7" لنضال الشافعي وأحمد زاهرتحرير 735 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتعناد الطبيعة.. شاهد ماذا فعل شتاء القطب الجنوبى فى طعام عالم فرنسى.. صوراليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدينالشرطة الأسترالية تعتزم إسقاط تهم الإرهاب عن طالب سريلانكيروجينا تكشف عن موعد حفل زفاف شيماء سيفمقررة قومى المرأة ببنى سويف: تلقينا 220 شكوى حتى يوليو الماضىالثلاثاء.. بدء طرح كراسات شروط شراء أراضى بالعلمين والمنصورة الجديدةعلاج قرحة الفم بوصفات طبيعية منها الثوم والعسلليفربول يفقد نابي كيتا لعدة مباريات

الرئيس السيسي: خسائر الإسرائيليين في حرب أكتوبر دفعتهم بعد ذلك إلى الدخول في مفاوضات سلام

   -  
الرئيس السيسي خلال كلمته

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة للاحتفال بنصر أكتوبر إنه من الجيل الذى عاش المرحلتين؛ مرحلة حرب ٦٧ وانتصار أكتوبر، مؤكدا أنه عاش تجربة الهزيمة ويتذكر كافة التفاصيل التى حدثت فى ذلك الوقت.


وتابع الرئيس السيسي: في عام 67  فقدنا قدرتنا العسكرية لكننا لم نفقد الإرادة وتمت إعادة بناء القوات المسلحة.

وأشار الرئيس إلى أن الرأى العام بعد هزيمة 67 كان ضاغطا بشكل قوى على القيادة السياسية من أجل استعادة الأرض، وأكد أن الرئيس الراحل أنور السادات اتخذ قرار الحرب رغم أن مصر كانت تواجه عدوًا شرسا.

وأضاف الرئيس السيسي أن خسائر الإسرائيليين في حرب أكتوبر دفعتهم بعد ذلك إلى الدخول في مفاوضات سلام مع مصر.

جاء ذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة تحت عنوان "أكتوبر تواصل الأجيال" بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي .


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة