نجوم شمال إفريقيا (2).. اللافي.. عاشق شيكابالا.. وكلمة شرف منعته من الانضمام للأهلي"أمن قنا" يحرر طفلا ويلقي القبض على خاطفيهبالفيديو| الإعلامية نهاد سمير تفتتح برنامج شريف مدكور بـ"زغرودة"عاجل| الملك سلمان يتلقى اتصالا من ترامب بشأن اختفاء "خاشقجي"من بركوتة لمعوض.. "أهلاً بيكو هنغديكوا"الشوط الأول.. التعادل السلبى يحسم ودية المنتخب الأوليمبى والإماراتبالصور.. محافظ أسيوط يكرم مجندا فقدعينيه بالعمليات العسكرية بسيناءاستمرار الأزمة بين المحامين وقاضى محكمة الدلنجات بالبحيرةمحافظ كفرالشيخ يبحث استعدادات المحافظة للمولد الإبراهيميفي واقعة غريبة.. لاعب يرفض الانضمام لمنتخب بلاده بسبب استبعاد شقيقهساري يختار فريقين مرشحين للتتويج بدوري الأبطالصادق عبد العال يوضح الخطأ الذي تقع فيه وزارات الصحة بالعالم..فيديوأمن قنا يحرر طفلا ويلقى القبض على الخاطفين لتكوينهم تشكيلا إجرامياتوقف حملة "فيروس سى" بوحدة صحية بكفر الدوار ساعتين لتعدى مواطن على الأطباءمحافظ كفر الشيخ و النائب شكرى الجندى يبحثان شكاوى المواطنينإصابة طالب بالقليوبية بكسر فى ساقه إثر محاولته الهروب من المدرسةوزير التموين: لدينا لجنة دائمة لتأمين أسعار السلع الاستراتيجيةترامب يثنى على التعاون السعودى التركى المشترك فى التحقيق بقضية "خاشقجى"فيديو.. وزير الثقافة الليبى: الإعلام سلاح قوى فى محاربة التشدد والإرهابصور.. وزراء الثقافة العرب يطالبون الدول العربية بتنفيذ الإصلاح الثقافى الشامل

الليلة.. منة فاروق ترصد رؤية النواب في علاج ملف العقارات القديمة

-  
"الليلة.. منة فاروق ترصد رؤية النواب في علاج ملف العقارات القديمة"

تستضيف الإعلامية منة فاروق، المهندس علاء والي، رئيس لجنة الإسكان والمجتمعات العمرانية بمجلس النواب، وذلك خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامج "مساء دريم" الذي يُعرض عبر قناة "دريم" في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويتحدث "والي" خلال الحوار، عن أبرز مشروعات القوانين المُنتظر صدورها خلال دور الانعقاد الرابع للبرلمان، وماذا عن قانون التصالح في مخالفات البناء الذي تم الإعلان عنه أكثر من مرة؟ كما يستعرض رؤية اللجنة في علاج ملف العقارات القديمة والآيلة للسقوط؟   

وفي الحلقة نفسها، تفتح مقدمة "مساء دريم" ملف أزمة الكتاب الخارجي في المدارس، حيث تستضيف سليم عبد الرحمن، أستاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية جامعة حلوان وخبير المناهج بوزارة التربية والتعليم، وخالد صفوت مؤسس حملة ثورة أمهات مصر على المناهج التعليمية.

وتتناقش "فاروق" مع ضيوفها، عن أسباب الرؤية السلبية للتربويين تجاه الكتاب الخارجي بأنها أسهمت في تدمير التعليم؟ وما هو موقف الأسرة وأولياء الأمور منه؟ وكيف تطبق وزارة "التعليم" قرارها بعدم منح دور النشر الخارجية ترخيص لتأليف الكتب في نظام التعليم الجديد.

برنامج "مساء دريم" تُقدمه منة فاروق، عبر قناة "دريم"، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على الهواء مباشرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة