رئيس الوزراء يشيد بتبرع المواطنين لإقامة مشروعات خدميةمتحدث الرئاسة: زيارة الرئيس لروسيا تهدف لدعم العلاقات الثنائيةرئيس الوزراء يتفقد الممشي السياحي بالمنصورة الجديدةنادي روتاري كايرو يستضيف وزير النقل لعرض خطة تطوير منظومة المواصلاتالتفاصيل الكاملة للحالة الصحية لـ تامر حسنىالمصيلحي: الأسعار المدونة على السلع ليست استرشادية.. ومن لديه شكوى يتقدم لي بها شخصياطاهر ومنسى يقودان هجوم المنتخب الأوليمبي أمام الإماراتالزمالك يضع اسم تركي آل الشيخ على المبنى الاجتماعيمدرب بتروجت: المباريات الودية سلاح مهم قبل عودة الدوريرئيس الزمالك يجتمع بوزير الرياضة لإنقاذ الجمعية العمومية«جروس» يحذر رباعي الفريقحسين عبد اللطيف: أتمني منح محمد صلاح شارة قيادة المنتخبمجلس إدارة بتروجت يعد اللاعبين بصرف المكافآت بعد مباراة الاتحادالمنتخب الوطني يختتم تدريباته استعدادا لـ إي سواتيني.. غداعمومية المقاصة تعتمد ميزانية النادي (صور)«فييرا» يفرض حظرًا على مران الإسماعيلي استعدادا لبيراميدزالمالية تبيع سندات بقيمة 1.35 مليار جنيه.. وتراجع طفيف على العائدفي أرقام.. تعرف على العلاقات الاقتصادية بين مصر وروسياالإحصاء: 10% تراجعا في إنتاج القمح بمصر خلال 2016-2017جامعة كفر الشيخ تحصد المركز الأول في مسابقة تصميم سيارة كهربائية برالي 2018

«النهار» اللبنانية تصدر بصفحات بيضاء: «من كتر الألم تبَخر الحبر»

-  
جريدة النهار

صدرت صحيفة «النهار» اللبنانية، صباح اليوم، الخميس، بصفحات بيضاء دون محتوى، مع الاكتفاء باسم الجريدة في الوسط وصورة النائب الشهيد جبران تويني .

وعبر صفحات الجريدة على موقعي التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، و«تويتر»، كان الأبيض شعاراً أيضا فجاءت الصفحات بيضاء، ولم تكشف الجريدة عن السبب وراء ذلك.

وعبر هاشتاج النهار على موقع التدوين القصير «تويتر»، جاءت التغريدات على هاشتاج #النهار، للتعليق على الأمر، كتبت أحد السيدات قائلة: «عدد هذا اليوم من صحيفة #النهار فارغ، لا يحوي سوى صفحات بيضاء! هذا الصمت هل هو حداداً على الجهد الصحفي الذي يُتغيل كل يوم في شعوبنا، أو هو تنحي النهار عن دور الوسيط بيننا وبين الحدث! كذاك تم تغيير صور صفحات مواقع التواصل إلى صورة بيضاء.«.

وعلق آخر: «من كِتْر الألم..تْبَخّر الحبر وصار ضباب..!، وعلقت آخرى» فعلاً وصلنا لوقت صُحفنا عبارة عن ورق أبيض، والصحافي اللبناني فاقد قدرته على التعبير«.

جريدة النهار

جريدة النهار

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة