هيكل: الإصلاحات الاقتصادية ساهمت في رفع التصنيف الائتماني لمصرعودة 315 مصريا من ليبيا وعبور 247 شاحنة عبر منفذ السلومأفراح بعد إنكار الأب قتل "ريان ومحمد".. والزوجة: كنت عارفة أنه بريء«الأرصاد» تحذر سائقي السيارات من طقس الأربعاءميل مفاجئ لمبنى مخالف يتسبب في إخلاء 5 منازل بالبحيرةنائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة يعلن موعد انخفاض سعر البطاطستفحم 24 نخلة في حريق منطقة نخيل بالمنياالمحروسة يوقع بروتوكولا لتعزيز حقوق النساء مع الكويتية لحقوق للإنسانبالفيديو .. شيرين عبدالوهاب تطرح لأول مرة فيديو كليب بدون اسمغدًا.. شيرين عبدالوهاب تطرح ألبومها الجديد نسايرحيل سكينة محمد علي أول امرأة تعمل مصممة للديكور والأزياء بالمسرح المصريعضو بـ"حكماء المسلمين": الإعلام الغربى يتحمل مسئولية إذكاء العداء ضد المسلميناعرف جسمك.. الخلية الحيوانية تنفذ جميع العمليات بالجسمصور.. تيسا طومبسون فى نيويورك لتصوير Men in Blackأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 23 - 10 -2018قرينة حاكم الشارقة تدعو للمشاركة الجادة بمؤتمر الاستثمار فى المستقبلالتعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والإنتاج الحربىالخارجية تتابع تحقيقات وفاة المواطن هيثم عبد القادر بأمريكامجهول يشترى لوحة جثة نيلسون مانديلا بنصف مليون جنيه.. ولعنات حزب المؤتمر تطاردهلبنى عسل بـ"الحياة اليوم": "سمعنا صوتك" مهمة لأن الحِمل أكبر من أى حكومة

المرور: إغلاق جزئي للطريق الدائري من القاهرة الجديدة وحتى المنيب 3 أيام

   -  
صورة أرشيفية
قال اللواء أحمد هشام الخبير المروري، إن ليلة أمس شهدت انقلاب سيارة ميكروباص في الكيلو 28 بطريق مرسى علم بداية محافظة البحر الأحمر نتيجة السرعة الزائدة، نتج عنه وفاة 5 أشخاص وإصابة 13 آخرين.

وأضاف «هشام» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة «الأولى» تم سحب السيارة لتسيير الحركة المرورية ونقل المصابين إلى مستشفى القصير المركزي، مناشدا قائدي المركبات بالالتزام بالسرعة المقررة للسيارات وتطبيق قواعد المرور للحد من حوادث الطرق.

وأوضح الخبير المروري، أن الإدارة العامة للمرور بالمحافظات بتكثيف الخدمات المرورية مدعمة بالاوناش والآليات والمساعدات الفنية على كافة الطرق والمحاور والتعامل الفوري مع الأعطال والحوادث، لافتا إلى أن هناك شبورة مائية في مناطق المسطحات المائية والزراعية.

وأشار إلى أنه اعتبارا من الساعة 12 ليلا اليوم الخميس سيتم إغلاق جزئي للطريق الدائري القادم من القاهرة الجديدة وحتى المنيب في الاتجاهين ولمدة 3 أيام بسبب أعمال إنشاء كوبري مشاه في منطقة الاوتوستراد، منوها إلى أن هناك كثافات مرورية متحركة بمحور صلاح سالم في معظم المناطق بوسط المدينة وكوبري 6 أكتوبر.

ولفت إلى أنه تم ضبط 50 قائد سيارة تحت تأثير مواد مخدرة أثناء قيادة، وتحرير 7 آلاف مخالفة على مستوى الجمهورية ضمن الحملات المرورية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة