عضو "خارجية النواب": مصر وروسيا وصلتا للحد الأقصى في التعاونقرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية منحة المساعدة بين مصر والولايات المتحدة (نص كامل)«التخطيط» تمثل مصر في الاجتماع التنفيذي لـ«العربية للتنمية الإدارية»صبحي يبحث التعاون مع حاكم إقليم جنوب بحر إيجه ورئيس منظمة السلام والرياضةدنيا النفاق بلا أخلاقوفي أنفسكم أفلا تبصرون (5)لافروف: الأولوية في اليمن وقف القتال وبدء التسوية السياسيةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالجينات السبب.. علماء يؤكدون ارتباط اضطراب التوحد بـ102 جينصلاح عبد الله ينضم لأبطال مسلسل "البيت الأبيض".. ومحمد رجاء مؤلفاًإكسون موبيل توقع اتفاقا إطاريا للغاز المسال مع تشجيانغ إنرجىالبترول: ربط حقل غاز ريفين على الإنتاج فى النصف الثانى من 2019نائب وزيرة التخطيط تمثل مصر باجتماع "العربية للتنمية الإدارية" بالمغربوزير الشباب يبحث التعاون مع حاكم إقليم جنوب بحر ايجه باليوناننائب وزيرة التخطيط يشارك في مبادرة "دليلك للاستثمار الصناعي في مصر"التعليم العالى: قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بسوهاج مجانًاوفاة مواطنين اثنين وإصابة 16 آخرين فى حادث مرورى بالمنوفيةننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراقعودة الرئيس السيسي لأرض الوطن قادما من روسيا| صور

النيابة تصرح بدفن جثث «الضحايا الـ5» في «تصادم مرسى علم»

-  
حادث تصادم سيارة أجرة بسيارة ملاكي في سفاجا-صورة أرشيفية

قررت نيابة القصير بالبحر الأحمر، اليوم، الخميس، التصريح بدفن جثث ٥ موظفين بإدارة تشغيل مطار مرسى علم، وتسليم الجثث لذويهم بعد ان لقوا مصرعهم في حادث انقلاب سيارة بطريق القصير مرسي علم، مساء أمس.

وتبين من التحقيقات الأولية أن المتوفين هم محمد وصفى منصور ومحمد سعد عرابى ومحمد جابر معوض وأحمد عبد الحكيم محمد طه خيشه وأحمد جمال خليفة بيومى، فيما أصيب نحو ١٣ آخرين بإصابات متفرقة وواصلت النيابة تحقيقاتها في الحادث.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة