لبنى عسل بـ"الحياة اليوم": "سمعنا صوتك" مهمة لأن الحِمل أكبر من أى حكومةحافلة مانشستر يونايتد عالقة في الازدحام المروري قبل مواجهة يوفنتوسشاهد.. محمود علاء يسجل هدف تقدم الزمالك في الإنتاج الحربياشتباكات بين لاعبي الزمالك والإنتاج بعد هدف محمود علاءشاهد.. محمود عبدالعزيز يعزز تقدم الزمالك بهدف ثاني في الإنتاجشاهد.. الزمالك يتأهل لربع نهائي كأس مصر بثنائية في الإنتاج الحربيأيمى البحيري تستعد لدور جديد مع خالد يوسفحبس سائق بتهمة قتل صديقه بسبب خلافات مالية بالمطريةالزمالك إلى دور الـ 8 من كأس مصر بثنائية في شباك الإنتاج.. فيديوالمنتخب الوطني يواجه الإمارات وديا 20 نوفمبر فى مئوية الشيخ زايدرمضان صبحى يؤازر الأحمر : فرحة أهلاوية إن شاء اللهزكريا ناصف يؤازر الأهلي: بإذن الله الكأس يعود لدولابه المفضلدوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يقتنص فوزًا هاما خارج الديار.. فيديو وصورالزمالك بشق الأنفس يصعد لدور الـ 8 في الكأس على حساب الإنتاجبالصور.. اشتباكات بين جماهير الترجي والشرطة بملعب رادسانتخاب رئيس جديد للبرلمان الجزائري و"بوحجة" يرفض المغادرةالأمير هارى وزوجته ماركل يسيران على خطى الملكة إليزابيث فى رحلتهما لفيجى"حماية المستهلك" يحذر من الأدوية مجهولة المصدرمباشر #ليلة_الأبطال – مانشستر يونايتد (0) - (0) يوفنتوس.. انطلاق المباراةمباشر – من أجل النهائي.. الأهلي (0) - (0) وفاق سطيف

تامر حسنى يتعرض لوعكة صحية.. وصفحته تعلن عن احتمال إجرائه عملية جراحية

-  
تامر حسنى

كتب هيثم سلامة - مصطفى أحمد

نقل المطرب تامر حسنى، منذ قليل، إلى أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر، فور إصابته بوعكة صحية بعد تصويره برنامج صاحبة السعادة.

وكتبت الصفحة الرسمية للفنان تامر حسنى على "فيس بوك"، إنه تم نقل الفنان تامر حسنى منذ قليل، إلى أحد مستشفيات 6 أكتوبر فور إصابته بوعكة صحية شديدة جداً، بعد انتهائه من تصوير برنامج صاحبة السعادة، واحتمالات إجراء عملية فى أحباله الصوتية" .

تامر حسنى
 

وكان النجم تامر حسنى قد اتفق مؤخرًا مع المخرج اللبنانى سعيد الماروق على إخراج فيلمه الجديد، الذى تعاقد على بطولة مع المنتج زين الكردى للعرض فى عام 2019، كما يجرى التحضير لألبومه الجديد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة