تعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلوماتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات طلاب المدارسوزير الزراعة يبحث مع وزير المياه الإيفوارى نقل الخبرة المصرية فى زراعة الغابات"الصحة": وفاة 2 وإصابة 16 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات بالمنوفيةنائب وزيرة التخطيط يشارك في إطلاق مبادرة «دليلك للاستثمار الصناعي»"جنايات القاهرة" تحاكم 45 متهمًا بـ "خلية تفجير أبراج الضغط العالي"كسر ماسورة مياه واشتعال سيارتين واختناقات.. النشرة المرورية الصباحيةدراسة: زيادة تنوع الأشجار يؤثر إيجابا على التغير المناخيبالفيديو| راموس يرد على اتهامه بدهس قدم رحيم ستيرلينجالأرصاد تتوقع ارتفاعا تدريجيا لدرجات الحرارة بدءا من الغد وحتى الأحد المقبلبعد غياب 5 سنوات .. الأوبرا تقدم الناي السحري فى 3 حفلات الأسبوع المقبلعمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك"الفن فين النهاردة".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الخميس 18-10-2018القطاع الخاص يكشف كيف سيساند مبادرة الحكومة لرفع دخل الفرد وزيادة النمو في 2020؟مصر توقع اتفاقيتين مع الاتحاد الأوروبي بـ135 مليون يورو لتوفير فرص عمل ومكافحة الهجرةحكام مباريات اليوم الخميس في الأسبوع الحادي عشر للدوريموعد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلةمقاس رقبتك ولون كاحل قدمك هيقولك هتتصاب بالسكر ولا لا.. اعرف إزاىتأخر إقلاع 3 رحلات دولية بسبب أعمال الصيانة وظروف التشغيل

ابنة رفعت المحجوب: والدي كان في خصومة مع مبارك قبل اغتياله

   -  
"ابنة رفعت المحجوب: والدي كان في خصومة مع مبارك قبل اغتياله"

قالت إيمان رفعت المحجوب، ابنة رئيس مجلس الشعب الأسبق، الذي تم اغتياله، إن والدها كان في خصومة مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قبل اغتياله بعد علاقات طيبة كانت تجمع الاثنين، إذ كان والدها يرفض خصخصة شركات القطاع العام وكان يُصر على استمرار مجانية التعليم، بعكس توجهات الدولة في ذلك الوقت.

وأضافت إيمان، خلال حوارها في برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور": "والدى كان ينادى بعدم وجود جامعات أهلية وكان يرى أن ذلك يؤثر بالسلب على التعليم الوطني المصري"، مشيرة إلى أن اغتيال والدها كان نتيجة لخلافات سياسية.

وأشارت إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت لها وجودا مؤثرا بمجلس الشعب قبل اغتيال والدها، وكان لهم بالمرصاد ووقف دائما ضد مطلبهم المنادي بتطبيق الشريعة الإسلامية، لافتة إلى أنها لم تك مقتنعة بأن من قبض عليهم هم الجناة الحقيقيون، وكانت على يقين أنهم من جماعات إرهابية أجنبية. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة