صور.. نائب محافظ القليوبية تتفقد المدفن الصحى ومصنع تدوير القمامة بالخانكةاليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلوماتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات طلاب المدارسوزير الزراعة يبحث مع وزير المياه الإيفوارى نقل الخبرة المصرية فى زراعة الغابات"الصحة": وفاة 2 وإصابة 16 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات بالمنوفيةنائب وزيرة التخطيط يشارك في إطلاق مبادرة «دليلك للاستثمار الصناعي»"جنايات القاهرة" تحاكم 45 متهمًا بـ "خلية تفجير أبراج الضغط العالي"كسر ماسورة مياه واشتعال سيارتين واختناقات.. النشرة المرورية الصباحيةدراسة: زيادة تنوع الأشجار يؤثر إيجابا على التغير المناخيبالفيديو| راموس يرد على اتهامه بدهس قدم رحيم ستيرلينجالأرصاد تتوقع ارتفاعا تدريجيا لدرجات الحرارة بدءا من الغد وحتى الأحد المقبلبعد غياب 5 سنوات .. الأوبرا تقدم الناي السحري فى 3 حفلات الأسبوع المقبلعمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك"الفن فين النهاردة".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الخميس 18-10-2018القطاع الخاص يكشف كيف سيساند مبادرة الحكومة لرفع دخل الفرد وزيادة النمو في 2020؟مصر توقع اتفاقيتين مع الاتحاد الأوروبي بـ135 مليون يورو لتوفير فرص عمل ومكافحة الهجرةحكام مباريات اليوم الخميس في الأسبوع الحادي عشر للدوريموعد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

النيابة تحقق فى مخالفات رئيس الزمالك

   -  
"النيابة تحقق فى مخالفات رئيس الزمالك"

قالت مصادر مطلعة على ملف تحقيقات مخالفات رئيس نادى الزمالك، إن النيابة تحقق فى مخالفات العضويات المستثناة فى النادى.

وأوضحت المصادر أن تحقيقات هذا الملف تتعلق بوقائع مختلفة عن التى تحققها نيابة الأموال العامة العليا وتتعلق بمخالفات تغيير العملة خارج السوق الرسمية المعتمدة قانوناً، ووضع أموال النادى فى حساب هانى زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، بالمخالفة للقانون.

وكشفت المصادر عن استدعاء مسئول العضويات بالنادى، فى إطار تحقيقات «العضويات المستثناة» المعتمدة من مجلس إدارة النادى، برئاسة مرتضى منصور.

وفى سياق متصل، تواصل نيابة شمال القاهرة التحقيق فى بلاغ هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، ضد رئيس النادى الأبيض، الذى يتّهمه فيه بالسب والقذف من خلال لقاءات ومداخلات إعلامية ورسائل من «مرتضى» عبر تطبيق «واتس آب»، واقتحام مقر اللجنة الأولمبية، وهى التحقيقات التى استمعت فيها النيابة إلى أقوال رئيس اللجنة الأولمبية، وقدّم نص الرسائل التى تعرّض فيها للسب والقذف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة