كتاب "الأنا المتجسد" يناقش فلسفة سلطة العقل على الجسددينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية

venom يحتل صدارة البوكس أوفيس بـ 60 مليون دولار

-  
فيلم venom

نجح فيلم الأكشن Venom في احتلال صدارة البوكس أوفيس الأمريكي في أول أسابيع عرضه، ملبيًا توقعات جمهور العظيمة وحماسه الشديد لمشاهدته، ليحقق في أول أسبوع عرض له ما يقرب من 70 مليون دولار، مقتربًا بذلك من أن يصبح واحدا من أفضل 10 أفلام إيرادات هذا العام، ويبدو أن شهر أكتوبر سوف يكون حافلًا بأفلام ذات شعبية لدى الجمهور، فـ Venom الذي يقوم ببطولته توم هاردي يُلاقي منافسة شرسة من فيلم A Star Is Born للممثلة ومغنية البوب ليدي جاجا ويشاركها البطولة برادلي كوبر، بحسب موقع Hollywood Reporter الأمريكي.



ومن المتوقع أن يحقق أول أسبوع في أكتوبر هذا العام رقمًا قياسيا جديدًا بسبب الأرقام الخيالية التى تحققها الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي، فلفترة طويلة ظل فيلم Gravity هو الفائز بلقب أعلى إيرادات لأول أسبوع عرض سينمائي، برصيد 55.7 مليون دولار، لكن فيلم Venom لـ توم هاردي، على وشك الإطاحة به حيث حقق الأخير في أول يوم عرض فقط 30 مليون دولار، وما زال الفيلم لم يكمل أسبوعا على صدوره في دور السينما بعد لكن الخبراء يتوقعون أن يصل إلى 75 مليون دولار.

أما فيلم A Star Is Born الذي يمثل أول تجربة إخراج لبرادلي كوبر وأول تجربة تمثيل لـ"ليدي جاجا" فيأتي في المركز الثاني بإيرادات وصلت إلى 40 مليون دولار، ويحكي الفيلم عن مغن شهير يقع في حب فتاة على وشك أن تجد الشهرة، وفاز الفيلم بتتقيم مرتفع من قبل النقاد على موقع Rotten Tomatoes وصل إلى 93%، أما فيلم Venom فعلى النقيض حقق 30% فقط.

يعرض هذا الأسبوع أيضًا فيلم The Hate U Give الذي شارك في مهرجانات سينمائية من قبل ولاقى نجاحا نقديا ملحوظا، وظهر ذلك في التقييم الذي منحه له النقاد عبر موقع Rotten Tomatoes والذي وصل إلى 96%، وهو من بطولة أماندا ستنبيرج وكيه جيه أبا، وسابرينا كاربنتر، ويتم عرضه في عدد محدود من السينمات.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة