كتاب "الأنا المتجسد" يناقش فلسفة سلطة العقل على الجسددينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية

نائب: الإخوان وراء محاولات هدم النظام الجديد للتعليم

   -  
مجلس النواب

"نجاح نظام التعليم الجديد بنسبة 85%"، هي تصريحات أطلقها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتي أشاد بها النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب.

وطالب زين الدين، من جميع أولياء أمور التلاميذ، أن يقرأوا بشأن تصريحات وزير التعليم، التي قال فيها أن المفاجأة فى أول أسبوع دراسة هى أن هناك أشخاصا تهوى "عكننة" المصريين وأن الوزارة منذ عامين يتم جلدها من قبل كُتاب وإعلاميين، قائلًا: "مش معقول كل ما نعمل حاجة كويسة يتم إحباطها"، لافتًا أن نشر صورة تم تصويرها من داخل فصول مرتفعة الكثافة ما هو إلا جلد للمصريين.

اقرأ أيضًا: هل يسهم نظام التعليم الجديد في تقدم مصر بالتصنيف الدولي؟

وأضاف، أنه منذ 5 أيام سابقة كانت هناك مقالات عن التشكيك فى النظام الجديد بالإضافة إلى تأكيد الوزير أن مشكلة الكثافة والأرقام تم وضعها أمام الرئيس نفسه وتحتاج إلى أراضى وأموال.

اقرأ أيضًا: طارق شوقي: تعليم بلا امتحانات لمدة 4 سنوات بالنظام الجديد

ووجه النائب، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى على مساندته ودعمه لسياسات الدكتور طارق شوقى لتطبيق المنظومة الجديدة للتعليم فى مصر، مؤكدًا أن التعليم حق أساسى ورئيسى من حقوق الإنسان كفله الدستور والقانون لكل المصريين.

اقرأ أيضًا: هل ينجح نظام التعليم الجديد في القضاء على الدروس الخصوصية؟

وطالب النائب أيضًا، وزير التعليم، بعدم الالتفاف للواء والبعد عن الإحباط بعد الحملات "المسعورة" ضده، خاصة من إعلامي جماعة الإخوان الإرهابية، مناشدًا المصريين بمساندة جهود الوزير حتى تحقق المنظومة الجديدة جميع أهدافها لإصلاح أحوال التعليم وعلاج المشكلات المزمنة التي استمرت أكثر من 5 عقود.

اقرأ أيضًا: هل يسهم نظام التعليم الجديد في تقدم مصر بالتصنيف الدولي؟

وطالب، جميع الوزراء بالحكومة خاصة الدكتور محمد معيط وزير المالية واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، معلنا ثقته فى الوزيرين لمساندة سياسات شوقى سواء بالدعم المالى أو المتابعة الميدانية من جميع المحافظين لتطبيق المنظومة الجديدة للتعليم فى مصر.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة