دينا فؤاد تنتظر عرض قرمط بيتقرمط في موسم نصف العامرباب عبده: طرق الأبواب ساعدت المرأة الريفية لكننا بحاجة لتمكين اقتصادي أكبر"قنديل"و"الزيات" في 5 سنوات.. من "رش المية" على الهواء لزمالة الزنزانةبعثة المنتخب الأرجنتيني تصل جدة.. صوراليوم.. إعادة محاكمة أحمد دومة في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. نظر طعن 6 متهمين بتصوير سجن طرةاليوم.. إعادة محاكمة متهميّن في "أحداث عنف الجيزة"اليوم.. محاكمة 30 متهمًا في قضية "داعش إسكندرية"بيطري عن حظر بيع الطيور الحية: ستباع في السوق السوداءمصر تصدر "ورق وكرتون" بقيمة 387.4 مليون دولار خلال 8 أشهرضم خطوط مياه الشرب وتجديدها بوسط مدينة الأقصر.. صورهاني عقبة يقود الخالدي السعودي بدوري كرة الصالات للموسم الثانيبالفيديو- حسن الرداد يلقي قصيدة شعر في وفاء الكيلانيسعاد حسني لم تنتحر وكيف استعد رشدي أباظة للموت.. أبرز 8 تصريحات لنادية لطفيكل ما تريد معرفته عن خطط محافظة الأقصر لمواجهة الشائعات × 11 معلومةالأكاديمية العربية تستضيف مؤتمر وزراء النقل العرب بداية الأسبوع المقبلبعد تخطى "سورى" 2 مليون و900 ألف مشاهدة.. أوكا وأورتيجا: نجحنا بفضل دعوة أهاليناولاء الشريف شريرة تدخل فى صراعات مع ريهام حجاج فى "كارمن"ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعوديةأيمن عقيل: مخاوف دولية من ارتفاع حالات الوفاة بقطر بسبب تنظيم كأس العالم

ONE تفرج عن «لدينا أقوال أخرى».. وهذا موعد عرضه

-  
مسلسل لدينا أقوال أخرى

أفرجت أخيرًا شبكة قنوات «أون إي» عن مسلسل «لدينا أقوال أخرى» بطولة النجمة يسرا، حيث قررت عرض أولى حلقاته فى 13 أكتوبر الجاري، وذلك فى الثامنة مساء، ويأتي هذا بعد الأزمة التي واجهتها الشركة المنتجة للمسلسل «العدل جروب» قبل أيام من انطلاق موسم رمضان الماضى، حيث فوجئت بخروجه من خريطة مسلسلات قناة ONE، دون أي تبرير من مالك الشبكة، ليصبح خارج شاشات القنوات المصرية، واقتصر عرضه فقط على القنوات العربية من بينها: قناة SBC السعودية، وأوربيت، وقناة تونسية وبعض القنوات الخليجية.

ويعد هذا هو العرض الأول لمسلسل «لدينا أقوال أخرى» فى مصر، خاصة أن شبكة قنوات «أون إي» هي المالكة لحقوق عرض وتوزيع العمل داخل مصر، وكانت الفنانة يسرا قد عقبت على تلك الأزمة فى حوار سابق لها مع «التحرير» قائلة: «كنت أحب أبقى موجودة في قنوات مصرية، لكن لست مسؤولة عما حدث ولست طرفا فيه، عموما المنطقة العربية لا تشاهد القنوات المصرية، فقط قنواتها، وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها استبعاد مثل ذلك، ربما الثانية أو الثالثة، أنا خدت على الموضوع، وكمان المشاهد المصري لا يتابع التليفزيون، إنما يبحث عن المسلسل الذي يريده على الإنترنت، وتحديدًا موقع (يوتيوب) لأنه يملّ من الإعلانات»(لمتابعة باقي الحوار أضغط هنا).

مسلسل «لدينا أقوال أخرى» من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن، وإخراج محمد على، وبطولة نجلاء بدر، وشيرين رضا، وأحمد حاتم، وهشام سليم وإنجي أبو زيد، وتدور أحداثه حول مستشارة قانونية سابقة يتعرض ابنها لحادث يؤدي إلى وفاته، فيبدأ التحقيق في القضية وتتعرض المستشارة لعدد من المشاكل بسبب هذا الحادث، حتى يتم اتهامها بقتل ابنها، ثم يتم الحكم عليها بالإعدام، وتتوالى الأحداث في سبيل إثبات براءتها (قد يهمك ايضًا.. من وراء عدم عرض مسلسلات يسرا وهنيدي وروبي على ON؟).

يعد مسلسل «لدينا أقوال أخرى» هو التعاون الثالث بين شركة العدل جروب والفنانة يسرا، ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته فى «فوق مستوى الشبهات» و«الحساب يجمع»، وكان المسلسل يحمل فى البداية اسم «بني يوسف» ولكنه تم تغييره إلى «لدينا أقوال أخرى» ليتفق مع طبيعة الأحداث.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة